المزيد من الأخبار






زوجة تقتل زوجها بآلة حادة على فراش النوم


ناظورسيتي – متابعة

أقدمت سيدة، صباح الجمعة 18 فبراير الجاري، على وضع حد لحياته زوجها، وذلك بعد أن وجهت له مجموعة من الطعنات بواسطة آلة حادة على فراش النوم، الأمر جعله يفارق الحياة جراء الإصابات التي تعرض لها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن هذه الجريمة وقعت بأحد الدواوير الواقعة بدائرة سيدي إسماعيل بإقليم الجديدة، حيث وجهت الزوجة طعنات لزوجها بينما هو غارق في النوم.

وأفادت المصادر ذاتها، أن أسباب إقدام الزوجة على قتل زوجها يلفها الغموض، مشيرة إلى أنها أم لأربعة أطفال.


وأضافت، أن عناصر الدرك الملكي فور إشعارها بالخبر، انتقلت على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث عملت على اعتقال المعنية بالأمر، فيما فتحت تحقيقا في الموضوع، لتحديد أسباب الواقعة.

وجرى نقل جثة الهالك، على متن سيارة إسعاف، إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، حيث جرى إيداعها في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وبدورها، قامت مصالح الدرك الملكي بنقل الزوجة المشتبه تورطها في جريمة القتل، إلى مقر الدرك حيث إخضاعها لبحث معمق وذلك للكشف عن جميع الأسباب المرتبطة بالحادثة.

وكما تم إيداع المعنية بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمها إلى العدالة من أجل المنسوب إليها.

وكانت مدينة زايو الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، قد اهتزت العام الماضي، على جريمة قتل موصوفة ب"المروعة"، بعدما قامت سيدة بقتل زوجها خنقا، وذلك بدم بارد.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح