المزيد من الأخبار






زرُّو يكشف موعد انطلاق أشغال إنشاء "الكورنيش وملاعب القرب وقصر البلدية" ببني أنصار


زرُّو يكشف موعد انطلاق أشغال إنشاء "الكورنيش وملاعب القرب وقصر البلدية" ببني أنصار
حسن الرامي - حمزة حجلة


أجرى المدير العام لوكالة "تهيئة بحيرة مارتشيكا" سعيد زرُّو، جولة عملٍ صباح اليوم الأربعاء 26 دجنبر الجاري، إلى جماعة بني أنصار، بهدف تفقد أرضية أهم المواقع التي ستعرف أوراشاً كبرى في إطار مشاريع "مارتشيكا".

وأعلن زرّو خلال زيارته التفقدية بمعية مرافقيه من المهندسين وأعضاء طاقمه الإدري، عـن انطلاق أشغال إنجاز الكورنيش السياحي والترفيهي المبرمج إنشاؤه على طول الشريط البحري ببلدة بني أنصار، على غرار الكورنيش المُحدث بمدينة الناظور، كاشفاً أنه سيكون في حلّة مختلفة ومغايرة بمثابة منتزهٍ طبيعي وسط محميات الطيور.

كما كشف زرّو عن جملة من المشاريع ستُقام بمنطقة بني أنصار، منها على وجه التحديد إنجاز مشروع ملاعب القرب بأرجاء البلدة الحدودية، علاوة على عزم وكالته بناء مقر جديد للجماعي لبلدية بني أنصار بحيث كشف عن الشروع في انطلاق أشغالها يوم الجمعة المقبل.

ومن جملة المشاريع المزمع إنشاؤها من طرف وكالة "مارتشيكا ميد"، وفق ما برمجه مديرها العام سعيد زرّو، بمعية رئيس المجلس البلدي لـ"بني أنصار" وعددٍ من مستشاريه الجماعيين، إحداث ملعب للقرب بموضع "الجوطية" الحالي، بالإضافة إلى العمل على تمرير أنابيب شبكة الصرف الصحي إلى محطة معالجة السوائل العادمة.

























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح