المزيد من الأخبار






زرّو: سيتم ربط كورنيش بني أنصار ببوقانا والناظور وأركمان والغاية ليست السياحة فقط بل خلق فرص الشغل


زرّو: سيتم ربط كورنيش بني أنصار ببوقانا والناظور وأركمان والغاية ليست السياحة فقط بل خلق فرص الشغل
حسن الرامي - حمزة حجلة


في تصريح أوفاه لـ "ناظورسيتي"، على هامش زيارته التفقدية إلى مواقع بـ"بني أنصار" حيث ستُقام أوراش كبرى استكمالاً للمشاريع التنموية تحت إشراف وكالة "تهيئة بحيرة مارتشيكا" بإقليم الناظور، أكد المدير العام للوكالة، أن الأموال المرصودة لهذه المشاريع التي يتم إنجازها "مغربية".

وأضاف سعيد زرو، في معرض تصريحه، أن الأموال الخارجية سيتم لاحقا استقدامها إلى المنطقة بعد إقناع المستثمرين العرب والأجانب، بهدف الاستثمار بالمنطقة بعد تأهيل وتهيئة الأرضية وفق ما يتم الاشتغال في إطاره حالياً.

وأوضح زرّو، أن الهدف من مشروع إنشاء كورنيشٍ ذات خصوصية طبيعية تماشياً مع مؤهلات منطقة ببني أنصار، ليس الهدف منه سياحيا وترفيهيا فحسب، وإنما الغاية المرجوة منه أيضا، خلق مئات فرص الشغل بالنسبة للعاطلين عن العمل من مختلف الشرائح والفئات.

وأبرزت رئيسة مصلحة الأشغال المائية والبحرية، أنه على مدى المنظور القريب سيتم ربط كورنيش بني أنصار ببوقانا والناظور وأركمان، في مشروعٍ كورنيشي سيمتد خطّ شريطه ليشمل هذه المناطق، كما سيتم إحداث مرافئ على مستوى هذا الشريط لمزاولة البحارة عمل الصيد البحري التقليدي.






























































1.أرسلت من قبل Z3anta في 27/12/2018 02:28 من المحمول
السيد الحاج زارو نشكرك اولا على المجهود ونرجوا منك الى الإلتفاتة بحي بوعرورو الكائن بجوركم حيث يعتبر حي خارج المجال الحضري بدون شوارع ولا ابسط المرافق العمومية . سعيد المرتشي الكبير مدا يفعل بجوارك

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح