المزيد من الأخبار






زخات مطرية رعدية قوية يومي الجمعة والسبت بعدد من مناطق المملكة


ناظورسيتي: متابعة

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بأن عددا من مناطق المملكة من المرتقب أن تعرف زخات مطرية رعدية قوية اليوم الجمعة وغدا السبت.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أن زخات مطرية رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح وتساقط برد، ستهم عمالات وأقاليم الحوز وأزيلال وبني ملال وخنيفرة وشيشاوة وورزازات والجديدة وآسفي وفاس-مكناس، ومولاي يعقوب والحاجب وصفرو وتاونات وإفران والخميسات وخريبكة وسطات وسيدي سليمان وسيدي قاسم وبن سليمان وبرشيد والصخيرات-تمارة، والمحمدية والدار البيضاء والنواصر وشفشاون ووزان وتطوان والحسيمة ودريوش، وذلك ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة الواحدة زوالا إلى إلى غاية يوم غد السبت على الساعة العاشرة صباحا.

وأضافت المديرية أن زخات رعدية معتدلة من المتوقع أن تهم خلال نفس الفترة أقاليم تارودانت وتنغير ومراكش وآسفي، والمضيق-الفنيدق، وفحص-أنجرة، وطنجة-أصيلة، والعرائش والقنيطرة والرباط وسلا والناظور وقلعة السراغنة.

كما أفاد المصدر ذاته بأن زخات مطرية رعدية قوية محليا ستهم عمالات وأقاليم تاونات وشفشاون والحسيمة ووزان وتازة، وذلك غدا السبت من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح