المزيد من الأخبار






زارو: منتزه الطيور سيستقطب 150 ألف سائح سنويا للناظور ولهاته الأسباب منعنا السباحة في الشاطئ الإصطناعي


زارو: منتزه الطيور سيستقطب 150 ألف سائح سنويا للناظور ولهاته الأسباب منعنا السباحة في الشاطئ الإصطناعي
إ. الجراري | ح.حجلة

أكد سعيد زارو المدير العام لوكالة مارتشيكا ميد، أن متنزه الطيور الذي يشيد على ضفاف كورنيش مدينة الناظور، سيستقطب 150 ألف سائح سنويا، حيث تم إحداث ميناء صغير بمحاذاته سيمكن الزوار عبر قوارب أوتوماتيكية للتنقل لداخل المنتزه لاستكشاف أنواع الطيور التي ستكون بداخله.

وبخصوص الشاطئ الإصطناعي المحدث بكورنيش المدينة ضمن مشاريع مارتشيكا، فأكد زارو أن الأسباب الكامنة وراء منع رواد الكورنيش من السباحة بداخله، يرجع لعدم انتهاء الفترة المخصصة للرمال المتواجدة بالشاطئ الاصطناعي والتي تستلزم سنتين على الأقل لتأخذ مكانها كي لا تٌحدث حالات الغرق بمياه الشاطئ.

وفي ذات السياق، دعا زارو ساكنة المدينة ورواد الكورنيش السياحي بالخصوص إلى الحفاظ على رونق المشاريع المنجزة وعدم إتلاف جماليتها، وجعله فضاءً للتنزه، لكونه يشكل متنفسا لهم وللساكنة، وللسياح الذين سيزورن المدينة مستقبلا.




1.أرسلت من قبل عزيز في 20/03/2018 13:51 من المحمول
🕊🕊🕊الله يعطيك الصحة يالسيد سعيد زارو. كلامك معقول🕊🕊

2.أرسلت من قبل Ahmed Strasbourg في 20/03/2018 18:29 من المحمول
Bonsoir je doit vous félicité Mr zarrou said pour votre énorme travail. vos efforts et votre apliquations pour ce projet grasse a vous nador a prit une grande dimension internationale, on vous soutient pour l''application des règles.

3.أرسلت من قبل Ahmed Strasbourg في 20/03/2018 18:48 من المحمول
السلام ازول كنت في الأسبوع الماضي في مدينتي الناضوروانا اتجول قرب الكورنيش ولم اشعر باختلاف كبير بتجولي باحد المدن الاروبية ماعاد التصرفات الغير المسؤولة لبعض الناس شكرا السي سعيد زارو وتهانين عن عملكم الراقي والقيم ونحن معكم. ناضوري من ستراسبورغ

4.أرسلت من قبل amaghrabi في 20/03/2018 18:59
بسم الله الرحمان الرحيم.نعم الرجل المناسب في المكان المناسب.كيف لا نشكر المهندس البارع السيد سعيد زرو رضي الله عنه وارضاه وسدد خطاه وجعله قدوة لباقي المغاربة الشرفاء اللتقياء المخلصين للوطن وللشعب المغربي وللملك حفظه الله ونصره .والله وبالله وتالله ان الأستاذ المحترم سعيد زرو غسل قلوب المغاربة بهذه الإنجازات الرائعة التي تقوم بها وكالة مرتشيكا,وكما قال حفظه الله يجب على المواطن الناضوري ان يقدر هذا العمل أولا ثم يحافظ عنه ويشارك في المحافظة على جماله ونظافته,وان يكون عونا للحراس بدل ان يتشاجر معهم,احترمهم يا اخي قانهم يصونون ويحافظون وينظفون فكن عونا لهم.نحن نطالب بأشياء كثيرة ولكن ومع الأسف لا نحافظ على ما عندنا وانما نشارك او نترك من يعتدي على مكتسباتنا.كلام اخي زارو موزون ومنطقي ومعقول ,فحافظوا اخواني الناضوريين فكونوا بجانب الحراس والمراقبين والمسؤولين وقفوا ضد كل شمكار او حقود او او هدام لجمال بيئتنا ولجمال مدينتنا,فكونوا على يقين بدون مراقبة المجتمع المدني الناضوري فالدولة وحدها لا تستطيع ان تقاوم الطائشين والمخربين وأصحاب النفوس المريضة.

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح