المزيد من الأخبار






رونالدو يعلن عن موعد اعتزاله لكرة القدم


ناظورسيتي: متابعة

أعلن النجم الدولي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، ولاعب مانشستر يونايتد، بأنه يعلم قرب اعتزاله للمستديرة، غير أنه يتمنى الاستمرار 4 أو 5 سنوات أخرى، من أجل الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب.

وقال رونالدو في حوار عبر منصة دازون "أعلمُ أنه لم تتبقى لي أعوام كثيرة من اللعب، وأتمنى الاستمرار أربعة أو خمسة أعوام أخرى، وأريد مواصلة الفوز بالبطولات".

وأضاف النجم: "كانت حياتي رحلة رائعة، تركت بصمة في كل مكان مررت به"، وأكد على أنه "من الصعب على أي لاعب آخر، أن يصل للأرقام التي حققتها، ويكفيني فخرا بأنني تركت علامة في كل مكان تواجدت فيه وهذا يسعدني".


واستطرد قائلا "يجب أن تكون ذكيا وتقول إن الأمر ليس نفسه حين يكون لديك 8 أو 20 أو 25 عامًا مقارنة بعدما تبلغ 35. هذا هو النضج، الخبرة، الذكاء في إدراك أنك قد تخسر بعض الأشياء لكنك ستربح أشياء أخرى، وأن يكون لديك التوازن لمواصلة المنافسة والبقاء في أعلى مستوى".

من جهة أخرى، وجهت صديقة الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، رسالة شكر للمغاربة، بعدما تصدرت منصة نيتفلكس في المغرب.

ونشرت جورجينا رودريغيز، السبت 29 يناير الجاري، تدوينة شاركتها مع متتبعيها بموقع "انستغرام"، مرفقة بصورة تظهر تصدرها لقائمة الأفلام والوثائقيات الأكثر مشاهدة على نيتفليكس في المغرب.

وقالت حبيبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو "شكرا للمغرب".

وبثت منصة "نتفليكس" العالمية المسلسل القصير "أنا جورجينا"، الذي يسلط الضوء على حياة ومسيرة جورجينيا رودريغيز، حبيبة اللاعب البرتغالي رونالدو المحترف في صفوف مانشتر يونايتد الإنجليزي.

ويقدم الوثائقي، قصة تعرف جورجينا على رونالدو، وكيف ساهم هذا الأخير في تغير حياتها بسببه، وتحولها من شابة بسيطة تعمل في محل لبيع الملابس الفاخرة، إلى رفيقة درب أشهر لاعب كرة القدم في العالم.

كما بث مشاهد حول طريقة تعرف جورجينا على رونالدو، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الحياة المهنية للمذكورة قبل أن ترتبط بأحسن لاعب في العالم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح