المزيد من الأخبار






رقصة العيساوة تشعل فرحة أوراغ بعد انتخابه رئيسا لجماعة بني شيكر


رقصة العيساوة تشعل فرحة أوراغ بعد انتخابه رئيسا لجماعة بني شيكر
ناظورسيتي: متابعة

استجاب الاتحادي محمد أوراغ لأنصاره بجماعة بني شيكر، أثناء الاحتفال بفوز هذا الأخير برئاسة المجلس الجماعي، حيث شاركهم فرحتهم أثناء اقامتهم لحفل تخللته أهازيج عيساوة.

وظهر أوراغ وهو يرقص مع أنصاره تحت ايقاعات فلكلورية وعيساوية، إلى جانب أعضاء آخرين انتخبوا نوابا له في المجلس الجماعي لبني شيكر.

وعاد أوراغ ليترأس مجلس جماعة بني شيكر، بعدما تقلد المسؤولية نفسها في الولاية الانتخابية 2009- 2015، حيث وبالرغم من هزيمته في الولاية السابقة تمكن هذه المرة من تشكيل تحالف قوي مكنه من العودة إلى منصبه.

وجرت صباح اليوم الأربعاء، بجماعة بني شيكر التابعة لإقليم الناظور، عملية انتخاب الرئيس الجديد لهذه الأخيرة ونوابه، وكاتب المجلس ونائبه.

وانتخب أغلبية الاعضاء الحاضرين في الجلسة التي افتتحها قائد قيادة بني شيكر، محمد أوراغ عن حزب الاتحاد الاشتراكي رئيسا للجماعة المذكورة بعد تمكنته من تشكيل تحالف مع باقي الفرقاء الفائزين في الاستحقاقات الماضية.

كما صوتت الأغلبية، على لائحة نواب الرئيس، المكونة من: سلام رشدي نائبا أولا، سهيلة صبار نائبا ثانيا، علي هلهل نائبا ثالثا، عبد المنعم أمغار نائبا رابعا، ملود اليوسفي نائبا خامسا، وميمونت ملكي في النيابة السادسة.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح