المزيد من الأخبار






رغم غيابه عن الجلسة.. تحتوح يهنئ الفشتالي بمناسبة انتخابه رئيسا لجماعة بوعرك


ناظور سيتي ـ متابعة

هنئ محمادي تحتوح الرئيس السابق لجماعة بوعرك (هنئ) عبد الواحد الفشتالي بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا لذات الجماعة، صباح اليوم الأربعاء 22 شتنبر الجاري.

وقد نشر تحتوح على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بسعدني أن أهنئ الأخ عبد الواحد الفشتالي على الثقة الغالية التي حضي بها من طرف أغلبية أعضاء المجلس الجماعي لبوعرك بمناسبة انتخابه رئيسا لهذه الجماعة، كما أتمنى له كل التوفيق و النجاح في مهمته.

وأضاف تحتوح قائلا: في الوقت نفسه يسعدني و أنا جد فخور بما قدمته كرئيس المجلس الجماعي لبوعرك طيلة الولاية الانتدابية 2015- 2021 لساكنة بوعرك العزيزة من إنجازات، كما أنني مرتاح النفس والضمير لاستغلال منصب الرئيس فيما يخدم الساكنة والصالح العام.

وقال الرئيس السابق لجماعة بوعرك أيضا: وأشهد الله أني بذلت كل مافي وسعي من أجل تحقيق انتظارات الساكنة، والحمد لله توفقت برفقة اعضاء المكتب والمجلس ومجهودات الطاقم الاداري ومختلف الشركاء في تحقيق مجموعة من المشاريع والمرافق، والتي ساهمت في تلبية مطالب الساكنة في مجالات كثيرة.

وختم تدوينته: وتجدر الاشارة ان ارواش التنمية تقتضي الاستمرارية والالحاح، وبالرغم ان حصليتنا كانت جد مشرفة الا اننا لم نتمكن من تحقيق كل الانتظارات والتي اسأل الله أن يوفق المجلس الجديد في بلوغها بما فيه رقي لجماعتنا العزيزة وخدمة لصالح العام .


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح