المزيد من الأخبار






رشيد الوالي يكشف تفاصيل صحة الفنانة عائشة ماهماه بعد رفض مصحة استقبالها


رشيد الوالي يكشف تفاصيل صحة الفنانة عائشة ماهماه بعد رفض مصحة استقبالها
ناظورسيتي: متابعة

أعلن الفنان رشيد الوالي عن خضوع الفنانة عائشة ماهماه لعملية تغيير بطارية القلب، في أعقاب الجدل الذي أثاره تصريحها حول رفض إحدى المصحات الخاصة استقبالها قبل تقديم شيك كضمان.

تبادل الوالي هذا الخبر مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نشر صورة لعائشة ماهماه داخل غرفتها في المستشفى، وعلق قائلا: "لنتجنب الشائعات والأخبار الكاذبة. أريد أن أخبركم أن الفنانة والأخت العظيمة عائشة ماهماه قد أجرت عملية لتغيير بطارية القلب التي انتهت صلاحيتها بعد اثني عشر عاما، حسب توصيات الأطباء."

وأضاف الوالي: "الصورة تظهرها في حالة نفسية جيدة، ورغم التعب الموجود إلا أن معنوياتها مرتفعة، ونحن نشكر كل من يدعو لها بالشفاء العاجل، ولكن نرجو من الجميع عدم استغلال وضعها. فعزة نفسها هي ما يمنعها حتى من مشاركة أقرب الأشخاص لها في معاناتها."


وختم الوالي تعليقه بالقول: "نأمل أن تعود الفنانة عائشة ماهماه للعمل في مجال الفن بمكانتها الكبيرة بيننا. نشكركم على حبكم ودعمكم، ونرجو منكم عدم نشر ما قد يقلل من قيمتها وكرامتها. الشفاء العاجل لك يا عائشة، نحن نحبك."

تجدر الإشارة إلى أن هذا الإعلان جاء بعد جدل واسع نشب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحات عائشة ماهماه حول رفض إحدى المصحات الخاصة استقبالها إلا بعد تقديم شيك كضمان، مما أثار موجة من الاستياء والانتقادات تجاه سياسة المصحات الخاصة في البلاد.

وقد تفاعل النشطاء مع تدوينة الوالي بشكل كبير، مطالبين وزير الصحة ووزير الثقافة بالتدخل العاجل لضمان تلقي عائشة ماهماه العلاج اللازم والمناسب.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح