المزيد من الأخبار






رسمیا.. الثلاثاء أول أیام شھر رمضان بالمغرب وناظورسيتي تبارك لكم الشهر الفضيل


رسمیا.. الثلاثاء أول أیام شھر رمضان بالمغرب وناظورسيتي تبارك لكم الشهر الفضيل
ناظورسيتي :

تنھي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامیة إلى علم المواطنین أنھا راقبت ھلال رمضان، بعد مغرب الیوم الأحد 29 شعبان 1440 الموافق لـ7 ماي 2019 واتصلت بجمیع مندوبي الشؤون الإسلامیة، وبوحدات القوات المسلحة الملكیة المساھمة في مراقبة الھلال فأكدوا لھا جمیعا عدم ثبوت رؤیته..

وعلیه فإن شھر شعبان یكون قد استكمل الثلاثین یوما، ویكون فاتح شھر رمضان 1440 ھو یوم الثلاثاء 7 ماي .2019

وكشف باحثون فلكیون ومتخصصون أن شھر شعبان سیكمل ھذا العام الثلاثین یوما، وأن رمضان سیحل الثلاثاء 07 ماي الجاري، فیما اعتبر آخرون أن رمضان الحالي سیكون بـ29 یوما، وعید الفطر سیحل الاربعاء الخامس من یونیو المقبل.

وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك تتمنى أسرة ناظورسيتي لكل زوارها الأعزاء داخل وخارج الوطن والأمة الإسلامية قاطبة، رمضان مبارك سعيد راجية من العلي القدير أن يعيد الشهر الفضيل على الجميع بموفور الصحة والهناء و كل عام و انتم بخير



1.أرسلت من قبل الجمعية الحسنية للتنمية والتضامن ـ أزغنغان في 06/05/2019 00:33
برقية مرفوعة الى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، تتقدم الجمعية الحسنية للتنمة والتضامن إلى أمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأحر التهاني وأغلى الأماني، داعين الله عز وجل أن يهل هذا الشهر الفضيل على جلالته بموفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر.
وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي، وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات .....
من : محمد الحسني رئيس الجمعية الحسية للتنمية والتضامن ـ أزغنغان ـ الناظور ..

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح