المزيد من الأخبار






رسميا.. الدولي المغربي أشرف حكيمي يوقع لهذا النادي لخمس سنوات


رسميا.. الدولي المغربي أشرف حكيمي يوقع لهذا النادي لخمس سنوات
ناظورسيتي :

كشفت مصادر إعلامية، أن نادي "باريس سان جيرمان"، أعلن اليوم الثلاثاء، تعاقده مع مدافع إنتر ميلان الإيطالي، الدولي المغربي أشرف حكيمي لخمس سنوات.

وبحسب المصادر ذاتها، فإن قيمة صفقة انتقال اللاعب السابق لـ "بوروسيا دورتموند" و "ريال مدريد" تصل إلى 60 مليون يورو، إلى جانب امتيازات أخرى، وهو ما مكنه احتلاله مرتبة أغلى لاعب في كرة القدم المغربية.

وتخرج اللاعب البالغ عمره 22 عاما، والمزداد لإسبانيا من أكاديمية ريال مدريد، وصعد للفريق الأول في 2017 وكان جزءا من التشكيلة الفائزة بلقب أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية في 2018.

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل إعلام فرنسية أن "باريس سان جيرمان" دفع نحو 60 مليون يورو (71 مليون دولار) للحصول على خدمات الظهير الأيمن متعدد المواهب.



وأصبح أشرف حكيمي أغلى لاعب دولي في تاريخ الكرة المغربية، وذلك بإنتقاله بمبلغ قياسي لم يسبق لأي لاعب مغربي أن بلغه في إنتقاله لناد كبير.

ويذكر أن حكيمي كان قد قضى فترة إعارة مع "بروسيا دورتموند" الألماني وفاز بكأس السوبر الألمانية في 2019 قبل الانضمام إلى "إنتر" الذي فاز معه بلقب البطولة الإيطالية الموسم الماضي.

وقال حكيمي بذات المناسبة لموقع النادي "أشعر بفخر كبير اليوم.. بعد الخبرة الكبيرة التي اكتسبتها في إسبانيا وألمانيا وإيطاليا عرض علي باريس سان جيرمان فرصة المنافسة في مسابقة جديدة مع واحد من أكبر الأندية في العالم".

وأضاف "انتظر على أحر من الجمر لقاء زملائي الجدد والجماهير والاستمتاع بأجواء اللعب في ملعب بارك دي برينس.. تحدوني طموحات كبيرة مع النادي وسأبذل قصارى جهدي من أجل أن أكون عند حسن ظنهم".




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح