المزيد من الأخبار






رسميا.. إنطلاق أول رحلة تربط بين مدينة مالقا الإسبانية ومطار الناظور


رسميا.. إنطلاق أول رحلة تربط بين مدينة مالقا الإسبانية ومطار الناظور
ناظورسيتي: متابعة

كما كان مقررا في السابق عرف مطار مدينة مالقة الإسبانية، صباح يوم أمس الأحد 24 يناير، الإطلاق الرسمي للخط الجوي الذي يربط بين مدينة مالقة ومدينة الناظور على متن شركة العربية للطيران.

وخصصت الشركة المذكورة طائرة من نوع أيربوس 320، تصل طاقتها الإستعابية إلى 174 راكبا، وستقوم هذه الطائرة بتأمين أربع رحلات في الأسبوع 2 ذهابا و 2 إيابا، بين مدينة الناظور ومالقة الإسبانية، وذلك أيام الأربعاء والأحد، وستيم تعزيز هذا الخط برحلة أخرى بداية الشهر المقبل.

وعرف حفل إنطلاق أول رحلة بين مالقة والناظور، القنصل العام للمملكة المغربية بالجزيرة الخضراء محمد رفاوي، وكذلك مدير مطار مالقا الإسبانية، وممثل عن غرفة السياحة بالأندلس، ومسؤول الشق التجاري بالمطار، ومسؤولين بشركة العربية للطياران.




وسبق ان أعلنت شركة العربية للطيران المغرب، عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة، شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار مالقا وصولا إلى مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحسب بلاغ للشركة، فقد انطلقت صباح اليوم الأحد على الساعة 11:30 الرحلة الاولى للخط الرابط بين مالقا و الناظور ، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة .

وتجدر الاشارة إلى أن العربية للطيران المغرب ، هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح