المزيد من الأخبار






رحيل مدرب أسود الأطلس.. وحيد يوضح


ناظورسيتي: متابعة

عقّبَ مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، البوسني وحيد خليلوزيتش، على الأخبار الأخيرة التي تفيد برحيله القريب عن المنتخب المغربي، رغم قيادته الأخير للمشاركة في كأس العالم قطر 2022.

وأوضح خليلوزيتش في تصريح له على موقع “Reprezentacija” البوسني، بأنه اعتاد الانتقادات ولا علم له برحيله عن المنتخب المغربي، مشيرا في نفس الوقت إلى استعداده لأي قرار.

وقال وحيد البوسني: "مصيري مع المنتخب المغربي؟ لن أتحدث عن الموضوع مرة أخرى، هكذا تصبح الأمور عندما تكون مدربا، فأنت تتعرض باستمرار لضغوط يصعب على البعض تحملها، لكنني مستعد لأي شيء".


وأضاف المصدر: “من المؤسف أن يتم الحديث عن هذا أكثر من التطرق للنجاح، أنا المدرب الوحيد الذي تأهل مع 4 منتخبات مختلفة".

وأوردت تقارير صحافية على أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سيعقد اجتماعا مع خليلوزيتش، الأسبوع القادم، وينتظر أن يكون حاسما لمصير الناخب.

وكانت مصادر إعلامية عدة، قد أوردت يوم السبت 10 أبريل الجاري، بأن إقالة المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش من منصبه كمدرب للمنتخب المغربي، أصبحت وشيكة، بعج تصريحاته الأخيرة التي قال فيها بأنه غير مهتم بما قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حول مستقبله مع الفريق الوطني.

وقال هيثم بن حماد، وهو صحفي في قناة "العربية"، في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بأن الأمور ساخنة داخل الجامعة، وأن هناك غضب كبير بعد تصريحات خليلوزيتش الأخيرة بشأن عدم اهتمامه بما قاله فوزي لقجع.

وتابع المغرد: "الأسبوع المقبل سيعقد اجتماع لأعضاء الاتحاد المغربي، وحسب ما أراه حاليا أعتقد أنه ستتم اقالته"، وأضاف بأن هناك أسماء مطروحة لخلافته، على رأسها هيكتور كوبر ولوران بلان.

هذا، ولفت الإعلامي يوسف بلهيسي، في تدوينة له على الفايسبوك، إلى وشوك رحيل خليلوزيتش، ووجود مفاوضات مع عدة أسماء من بينها بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان.

وسبق لخليلوزيتش، أن قال بأنه غير متهم بما جاء على لسان فوزي لقجع، وصرح لصحيفة "سبورت كلوب" الكرواتية قائلا: "لا تعليق لدي في هذا الصدد، ولا يهمني موضوع تصريحات لقجع على الإطلاق"، مؤكد أن "الوقت كفيل بالإجابة، أقوم بعملي، والنتائج موجودة، ولا مشكل لدي"، في تلميح واضح إلى إمكانية رحيله عن "الأسود" وتعويضه بمدرب آخر.

وكان فوزي لقجع، قد صرح في آخر لقاء إعلامي له حول هذا الموضوع، في صفحة "سوكر 212"، بأن: "اليوم، وحيد يحظى بالدعم، لكن المنتخب المغربي أو مصيره فهو شيء آخر، في اليوم الموعود، المنتخب الوطني يجب أن يتوفر على أحسن بنية فنية، وتأطير إداري جيد، وعلى أفضل الاختيارات التقنية والتكتيكية من أجل رفع التحديات، لكي يشرف المغاربة ويجعلهم فخورين"، لافتا إلى أن "القرار سوف يتخذ في اللحظة المناسبة، لهذا، لا شئ ثابت، ولا يمكن اليوم أن نقول إن وحيد مهم ولا يمكن المساس به، أو التفريط فيه" –يقول لقجع-.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح