المزيد من الأخبار






رحلة مرتقبة لنادي برشلونة إلى الثغر المغربي المحتل لمواجهة فريق من القسم الثالث


ناظورسيتي: متابعة

أقيمت زوال اليوم السبت سابع يناير الجاري، قرعة ثمن نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وقد أسفرت عن استقبال نادي سبتة المحتلة الذي يلعب بالقسم الثالث، لنادي برشلونة بملعب ألفونسو موروبي.

ويُــرَجّحُ أن يطير النادي الكتلاني صوب مطار مدينة تطوان، قبل التوجه بالحافلة إلى الثغر المحتل، كما كان الحال مع فرق إسبانية أخرى واجهت فريق سبتة في مسابقة الكأس، كإلتشي وإيبيزا، هذا الموسم، وريال سوسييداد، قبل ثلاث سنوات..

وفي مقابلات أخرى، يلعب ريال مدريد على أرض فياريال، قيما يرحل نادي إشبيلية إلى الشمال لمواجهة نادي ألافيس الممارس بالقسم الثاني.


كما سيواجه ليفانتي نظيره أتليتكو مدريد، ويلتقى سبورتينغ خيخون مع فالنسيا، فيما يلعب ريال بيتيس مع أوساسونا، وريال سوسييداد مع مايوركا، وأخيرا يصطدم أتلتيك بيلباو مع إسبانيول.

وسيقام هذا الدور في مباراة واحدة فاصلة، في الأيام بين 17 و19 يناير ثلاثة وعشرين وألفين.

وحلل مدرب برشلونة حلل ما جلبته قرعة دور الـ 16 لكأس الملك لصالح نادي برشلونة، باللعب ضد سبتة وهو الفريق الوحيد من الدرجة الثالثة المكونة من 16 فريقا في القرعة (حللها) على أنها الرحلة الأقل رعبا في هذه الجولة من دور الـ 16 من كأس الملك “يأخدها” نادي برشلونة.

وسيزور الفريق الذي يديره تشافي المدينة المغربية المحلتة سبتة.

و قال تشافي “نحن نركز على مباراة الغد، وهي واحدة من أكثر المباريات تعقيدا في الدوري، سنحاول أن نكون أبطالاً ونتحكم في الكرة, و نريد أن نكون أنفسنا, و بخصوص الكأس كنا محظوظين بالقرعة للمرة الأولى منذ أن أصبحت مدربًا لبرشلونة ، لكن في اليوم الآخر تحققنا بالفعل ضد إنترسيتي من أنه يجب علينا إظهار أننا أفضل في الملعب".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح