المزيد من الأخبار






ربورطاج: جمعية الضفتين للرياضة والأعمال الإجتماعية ببني انصار تزين حيّيْ عبد المومن والأندلس


ربورطاج: جمعية الضفتين للرياضة والأعمال الإجتماعية ببني انصار تزين حيّيْ عبد المومن والأندلس
حيلم أعكاو

في إطار البرنامج السنوي المسطر، و تنفيذا لمقررات اجتماعات المكتب، قامت جمعية الضفتين للرياضة و الأعمال الإجتماعية ,, يوم أمس الأحد 11 دجنبر الجاري ، بحملة صباغة و نظافة حي عبد المومن و حي الأندلس .

الحملة شارك فيها أعضاء الجمعية، و ساكنة الحي ، بمختلف أعمارهم، و بدأت بصباغة جنبات الطرق ، و من بعد جمع النفايات المتواجدة على طول الحيين .

وفي تصريح لرئيس الجمعية الساهرة على هذا النشاط ، أكد فيه أنهم عازمون على الإستمرار في مثل هذه الأنشطة ، و سيقومون مستقبلا بغرس الأشجال وعيا منهم بأهمية البيئة .

وأضاف سعيد عزو ، أن الأحد المقبل ، سيكون فرصة للإستمرار في الأشغال التي بدأوها و سيعملون على تنقية الحيين ,, عبد المومن و الأندلس ,, من الازبال.

ودعا ذات المتحدث جميع فعاليات المجتمع المدني ببني انصار لمشاركتهم في أنشطتهم ، كما وجه الدعوة لهم بان يعملوا على النزول الى الشارع و العمل في الميدان عوض المنتديات الفكرية التي تقتصر على ,, النخبة ,, التي أثبتت فشلها .

ولم يفوت رئيس ,, جمعية الضفتين للرياضة و الأعمال الإجتماعية ,, السيد سعيد عزو الفرصة ، دون ان يشكر جميع من شارك و ساهم في هذا النشاط سواء عبر الدعم المادي أو المعنوي أو عبر اللوجيستيك أو بأي وسيلة كانت ، لأن الغاية يختم عزو حديثه هو جمالية و روعة الحيين و المدينة ككل .



























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح