المزيد من الأخبار






رئيس وأعضاء المجلس الإقليمي للدريوش يستقبلون ممثلي الفرق الكروية ويتعهدون بتدارس مشاكلهم


رئيس وأعضاء المجلس الإقليمي للدريوش يستقبلون ممثلي الفرق الكروية ويتعهدون بتدارس مشاكلهم
ناظورسيتي : مراسلة

استقبل رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، مصطفى بنشعيب، عشية يوم أمس الإثنين، ممثلي أبرز الفرق الكورية بالإقليم، وذلك إلى جانب النائب الأول عبد اللطيف القادري، والنائبة الثالثة، وفاء أجرطي، وعبد الإلاه أشن، عضو المجلس، ورئيس لجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمار، ونائبه مصطفى البقالي.

وعن الفرق الرياضية، حضر اللقاء، سعيد باعوش، رئيس فريق الوفاء الرياضي الدريوش، الممارس ضمن قسم الأول هواة، وطارق العرباوي، رئيس فريق الاتحاد الرياضي الدريوش، الممارس ضمن القسم الأول لعصبة الشرق، إضافة لنائب رئيس فريق اتحاد بن الطيب، وفريق نجم ميضار، وفريق نهضة تمسمان.

وتطرق ممثلو الأندية الكروية بالإقليم، إلى العديد من المشاكل والإكراهات التي يتخبطون فيها، أبرزها المنحة المالية التي كان قد خصصها لهم المجلس السابق ولم يتوصلوا بها، بسبب عيوب شابة اتفاقية الشراكة، وإدراج فريق ضمن الاتفاقية ليس من ضمن الفرق المصادق عليها في مشروع الاتفاقية.


وشدد ممثلو الفرق الكروية على ضرورة تدخل المجلس الإقليمي للمساهمة في انقاذ كرة القدم بالإقليم، والتي يعاني مسيروها من الديون التي يتخبطون فيها لأزيد من سنة ونصف، نهيك عن ارتفاع أجور اللاعبين ومصاريف الإطعام والكراء، ملتمسين من المجلس الحالي الرفع من الدعم المخصص لهم.

إلى ذلك، أكد رئيس المجلس الإقليمي للدريوش بمعية الأعضاء الحاضرين معه على إيلائهم الفرق الكروية بالإقليم مكانة مهمة، مشددا على أن جميع مكونات المجلس تتطلع إلى المساهمة في الترقية بواقع الكرة الدريوشية، متعهدا بالعمل على تدارس مشاكلهم ومطالبهم في حدود امكانيات وصلاحيات المجلس.

حري بالذكر أن ذات اللقاء، انعقد على هامش دورة استثنائية للمجلس الإقليمي، والتي انتخب فيها رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم وأعضائها، وهي لجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، والتي انتخب خالد بزعنين رئيسا لها بالإجماع، ولجنة التنمية القروية والحضرية وإنعاش الاستثمار والماء والطاقة والبيئة، والتي انتخب عبد الإلاه أشن رئيسا لها بالإجماع، ثم لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة، والتي انتخبت فدوى أحلوش رئيسة لها بالإجماع أيضا.


1.jpg

2.jpg

3.jpg

4.jpg

5.jpg

6.jpg

7.jpg

8.jpg

9.jpg

10.jpg

11.jpg

12.jpg

13.jpg

14.jpg

15.jpg

16.jpg

17.jpg

18.jpg


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح