المزيد من الأخبار






رئيس جمعية ايت بوزيان: هدم مسجد القرية تم بموافقة الساكنة واعادة بناءه استوجبه تآكل جدرانه


رئيس جمعية ايت بوزيان: هدم مسجد القرية تم بموافقة الساكنة واعادة بناءه استوجبه تآكل جدرانه
ناظورسيتي:توفيق بوعيشي

نفى رئيس جمعية ايت بوزيان لهدم و بناء مسجد القرية بأنوال لناظورسيتي أن تكون عملية الهدم التي طالت مسجد ايت بوزيان المتواجدة بقرية أنوال التابعة ترابيا لعمالة إقليم الدريوش من اجل اعادة بناءه من جديد قد اثارت حالة من السخط في أوساط ساكنة القرية معتبرا ذلك مجرد تشويش على عمل يرجى به وجه الله لا غير..

وقدم رئيس الجمعية لناظورسيتي مجموعة من الادلة و الوثائق التي تبين حصول الجمعية من الجهات المسئولة، على الرخص الضرورية لهدم و بناء المسجد نظرا لتآكل عدد من مرافقه من بينها صومعة المسجد و ايضا وثيقة تثبت موافقة عامل اقليم الدريوش على طلب الاحسان العمومي من اجل تغطية مصاريف الهدم و البناء ..

واضاف رئيس الجمعية في هذا الصدد ان عملية اعادة بناء المسجد بكل مرافقه الضرورية من من مصلى خاص بالنساء و مكان لوقوف السيارات و مرافق صحية اخرى ستكلف الجمعية حسب المقاول المشرف على تشييدها 200 مليون سنتيم في حين تتوفر الجمعية لحد الساعة على 20 مليون سنتيم فقط ..

ويطالب رئيس الجمعية المذكورة من المحسنين و أبناء القرية المتواجدين بديار المهجر إلى المساهمة في إتمام اعادة بناء هذا المسجد وقد وضعت الجمعية رقم الحساب البنكي التالي للراغبين في التبرع لفائدة المسجد.

















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح