المزيد من الأخبار






رئيس جماعة تفرسيت ينتفض في وجه المدير الإقليمي للتجهيز بسبب مسلك طرقي يؤدي لمسقط وزير الداخلية


رئيس جماعة تفرسيت ينتفض في وجه المدير الإقليمي للتجهيز بسبب مسلك طرقي يؤدي لمسقط وزير الداخلية
ناظورسيتي | الدريوش

انتفض محمد بندحمان، رئيس مجلس جماعة تفرسيت، والعضو بالمجلس الإقليمي للدريوش، في وجه المدير الإقليمي للتجهيز، خلال أشغال دورة المجلس يوم أمس، بسبب ما أسماه "تملص" الوزارة في إنجاز أشغال المسلك الطرقي الرابط بين الدريوش وتفرسيت عبر بوفرقوش، والذي لا تتجاوز مسافته 10 كلمترات.

وقال بندحمان أن ممثلي مصالح المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل "كيكذبو على الساكنة"، خصوصا وأن الدراسات أنجزت، ورصدت حتى الإعتمادات المالية، محملاً في ذات الصدد المدير الإقليمي مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع بالجماعة في حال خرجت الساكنة للشارع، خصوصا وأن ذات المسالك تعرف حوادث سير أسبوعيا، حيث لقيت مداخلة بندحمان تأيدا من عضو المجلس عمر شوحو الذي قال بأن تعامل مصالح مديرية التجهيز يشوبه الكذب والاستفزاز.

وتجدر الإشارة إلى جميع المسالك الطرقية المؤدية إلى جماعة تفرسيت التي تعد مسقط رأس عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، تعيش حالة مزرية وكارثية، خصوصا الرابطة بين تفرسيت و بن الطيب، و تفرسيت ميضار، و تفرسيت تمسمان، والتي سبق وأن أنجزت لها جميع الدراسات التقنية منذ مدة.




1.أرسلت من قبل رشيد في 13/06/2018 09:25
انتم عملاء رئيس جماعة تفرسيت .كل تعليق كتبته يتعلق به إلا و لم يتم نشره .و تكتبون اسفله التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع ..........إلخ ..فما هذا التلاعب .هل تأخذون أجرتكم منه أم ماذا؟ انشروا إن كان لكم رأي آخر ...تفو تفو

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح