المزيد من الأخبار






رئيس جماعة تزطوطين يجتمع بساكنة دوار "إيوشيخن" ويتعهد بالوقوف على مطالبها


رئيس جماعة تزطوطين يجتمع بساكنة دوار "إيوشيخن" ويتعهد بالوقوف على مطالبها
ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

اجتمع محمد مومني رئيس مجلس جماعة تزطوطين بمعية أعضاء بالمجلس ومدير مصالح ذات الجماعة بممثلي ساكنة دوار "إيوشيخن" وذلك بحضور ممثل السلطة المحلية وفعاليات جمعوية بالمنطقة.

وانصب الإجتماع على طرح مختلف المشاكل التي تعانيها ساكنة الدوار السالف الذكر الذي تقدر ساكنته بـ 800 نسمة مع مقلع للأحجار، حيث تم تقديم مقترحات لمعالجة هذه المشاكل في القريب العاجل.

وفي ذات السياق، تعهّد محمد مومني رئيس مجلس الجماعة برفع هذه المشاكل والمقترحات إلى السلطة الإقليمية مؤكدا سعيه من أجل بلورة لقاء مع مختلف المتدخلين حول هذه المشاكل في أقرب الآجال، وطالب الساكنة بالتريث وعدم الدخول في احتجاجات قد تخرج الوضع عن السيطرة.

وأشار المومني إلى أن الجماعة بدورها تعاني مع كل المقالع بترابها والتي لا تحترم دفتر التحملات ولم تسوي وضعياتها مع الجماعة، مثنيا على الخطوات التشاورية التي تقوم بها الساكنة مع ممثليها بالمجلس، من أجل الدفع بحل مشاكلها.

وثمّنت ساكنة دوار "إيوشيخن" وفعاليات المجتمع المدني بالمنطقة سياسة التواصل التي ينهجها رئيس الجماعة ومكونات المجلس مع مختلف شرائح ساكنة جماعة تزطوطين مطالبة باستمرارها.













































1.أرسلت من قبل مطلع في 01/02/2018 20:42 من المحمول
المومني شخص خداع و غدار و حرم تزطوتين من مشروع معمل الاسمنت الذي سيشغل ازيد من 3000 عامل من ابناء المنطقة بأوامر من اعداء الشعب و هو شخص يمتاز بالنفاق و الخداع و المراوغة في الكلام و موقعة الجمل هي صنيعة كان المومني مندوب لإفشال المشروع

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح