المزيد من الأخبار






رئيس بلدية الحسيمة: الوضع أصبح مقلقا جدا و المدينة تحتاج الى قرار سياسي شجاع


رئيس بلدية الحسيمة: الوضع أصبح مقلقا جدا و المدينة تحتاج الى قرار سياسي شجاع
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

قال رئيس بلدية الحسيمة و البرلماني عن الاقليم في تدوينة قصيرة على صفحته الشخصية على الموقع الاجتماعي فاسبوك تعليقا على الركود التجاري و الاقتصادي الذي عاشته المدينة هذه السنة "أن الحسيمة محتاجة إلى قرار سياسي شجاع"..

وكتب بودرا تدوينة على الموقع الاجتماعي "الفايسبوك، "إن الوضع أصبح مقلقا جدا بإقليم الحسيمة ولا تكفي إجراءات ترقيعية أو أسئلة برلمانية، بل نحتاج إلى قرار سياسي جريء بإعطاء نظام اقتصادي خاص للحسيمة".

"إن فقدان الحسيمة لمركز الجهة و الهزات الأرضية المتكررة تشكل إحدى أسباب هذا الوضع المؤلم جدا و الذي أدى إلى تفاقم مظاهر الفقر و المعاناة التي نلمسها بالعدد الكبير لطلبات الشغل و طلبات المساعدة من أجل التطبيب" ، يضيف بودرا.

وأضاف في التدوينة نفسها أن : " الفرحة الوحيدة هذه السنة هي النتيجة التي حققها تلامذة البكالوريا التي شرفت إقليم الحسيمة وبوأته المرتبة الأولى جهويا والفضل يعود لتضحيات الآباء والأمهات وخاصة أمهات الحسيمة".

واختتم بودرا تدوينته قائلا "الأمل الوحيد للحسيمة و كما كان دائما هو جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، وأن ساكنة الحسيمة تعاني في صمت وواثقة من عطف و رعاية جلالة الملك".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح