المزيد من الأخبار






رئيس بلدية ابن الطيب يشرف على حفل استقبال ابطال دوليين في رياضة التكواندو


رئيس بلدية ابن الطيب يشرف على حفل استقبال ابطال دوليين في رياضة التكواندو
يونس شعو - اقليم الدريوش

استقبل عشية يوم الجمعة 09 غشت الجاري رئيس بلدية ابن الطيب السيد محمد الفضيلي مساء أبطال دوليين ووطنيين في حفل حضره ممثل السلطة المحلية وممثلي المجتمع المدني.

تم الاحتفاء بالأبطال الدوليين الثمانية كل من السيد اكوح مصطفى بصفته مدرب المنتخب البلجيكي ومدرب المغرب سابقا والمالكي ادريس تقني الجامعة السويسرية ورشيد البعزاوي بصفته مدرب دولي وعزيز اشرقي مدرب المنتخب الالماني وبطل اوروبي والهلالي ادريس رئيس الجامعة المغربية سابقا وحسن صدوق كاتب الجامعة الفرنسية في التكواندو.

وفي كلمته بمناسبة إستقبال مكونات الابطال الرياضية الدوليين، اعرب السيد محمد الفضيلي عن سعادته ، مشيداً في الآن ذاته بالتضحيات والمنافسة القوية والروح المعنوية العالية.

وحثهم على مواصلة تحقيق أفضل النتائج والاستمرار ببذل الجهود والمحافظة على المكانة المتميزة التي تحضا بها رياضة التكواندو.

هذا و قام البطل عبد النبي امحند بصفته رئيس الجامعة السويسرية بتقديم هدية خاصة بالرياضة مهداة إلي رئيس بلدية ابن الطيب في هذا الحفل البهيج كما ابدى الابطال رغبتهم في الدفاع عن الراية المغربية في الاستحقاقات القادمة عن طموحاتهم ومشاريعهم المستقبلية، وبغية منه في تطوير رياضة التكواندوا بإقليم الناظور والدريوش، ينوي البطل رشيد البعزاوي في تأسيس مدرسة رياضية في هذا النوع من فنون الحرب بالمدينة، بمواصفات احترافية، كما أنه وبتنسيق مع العصبة وجمعيات المجتمع المدني بصدد الإعداد لتنظيم تظاهرة رياضية عالمية غدا السبت بالناظور.

وقد تخلل الحفل مجموعة من المداخلات من بينها التي تقدم بها السيد فيليب بويدو بصفته مدرب تقني بالجامعة الدولية والفرنسية، حيث شكر فيها رئيس المجلس البلدي عن هذه الالتفاتة المنيرة لأبطال رياضة التكواندوا الثمانية هذا ما أكدته المداخلات الاخرى التي تفضل بها كل من ممثلي المجتمع المدني وممثل الجهة الشرقية.



























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح