المزيد من الأخبار






رئيس الهلال السعودي: كنا قريبين من ضم رونالدو.. وهكذا فشلت الصفقة


ناظورسيتي: متابعة

قال فهد بن نافل رئيس الهلال السعودي، أن ناديه كان على وشك ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد أثناء فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشف بن نافل أن ضياع الصفقة يعود لقرار منع الهلال من قيد اللاعبين من طرف مركز التحكيم الرياضي السعودي، وذلك على خلفية قضية اللاعب محمد كنو الذي أمضى لنادي النصر رسميا قبل أن يعود ويوقع مجدد عقدا آخر مع الهلال.

وصرح بن نافل لبرنامج "بودكاست سقراط" الذي يبث حلقاته عبر اليوتيوب قائلا: "كنا متفائلين بأن مركز التحكيم سيقرر عدم منع الهلال من قيد اللاعبين لكن ذلك لم يحدث، ونحن نحترم القرار".


وأضاف رئيس الهلال السعودي: "بالطبع يمكن للهلال ضم كريستيانو رونالدو وقادر على مفاوضة أفضل نجوم العالم".

وحول قيمة الإتفاق، قال نفس المتحدث: "لا يمكن الحديث عن الأمر، فقد كنا نسير بطريقين، المفاوضات وانتظار قرار مركز التحكيم الرياضي حتى نكمل الخطوة الأخيرة من المفاوضات".

وكانت أخبار سابقة ذكرت، أن رونالدو أبلغ إدارة فريقه برغبته في المغادرة الصيف المنصرم وهو الأمر الذي رفضه اليونايتد في البداية، لاسيما وأن عقده ما يزال ساريا مفعوله.

لكن يبدو أن مسؤولي النادي الإنجليزي رضخوا في النهاية للأمر الواقع، ووافقوا على رحيل “الدون”، حسب ما كشفه الصحفي البرتغالي برونو أندرادي" في يوليوز الماضي.

وفي سياق متصل، أعلن سابقا النجم الدولي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، ولاعب مانشستر يونايتد، بأنه يعلم قرب اعتزاله للمستديرة، غير أنه يتمنى الاستمرار 4 أو 5 سنوات أخرى، من أجل الاستمرار في حصد المزيد من الألقاب.

وقال رونالدو في حوار عبر منصة دازون "أعلمُ أنه لم تتبقى لي أعوام كثيرة من اللعب، وأتمنى الاستمرار أربعة أو خمسة أعوام أخرى، وأريد مواصلة الفوز بالبطولات.

وأضاف النجم: "كانت حياتي رحلة رائعة، تركت بصمة في كل مكان مررت به"، وأكد على أنه "من الصعب على أي لاعب آخر، أن يصل للأرقام التي حققتها، ويكفيني فخرا بأنني تركت علامة في كل مكان تواجدت فيه وهذا يسعدني".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح