المزيد من الأخبار






رئيس المجلس الجهوي للعدول باستئنافية الناظور يدعو إلى انجاح إضراب الهيئة


ناظورسيتي: محمد العبوسي

تخوض هيئة العدول باستئنافية الاقليم، على مستوى إبتدائيتي الناظور والدريوش، والمراكز التابعة لهما، إضرابا إنذاريا يومي 26 و27 فبراير الجاري، وذلك استجابة لقرار المكتب التنفيذي للهيئة الوطنية في اجتماعها الاستثنائي المنعقد في 15 من الشهر نفسه.

ويأتي هذا الإضراب، احتجاجا على التأخر في إخراج مشروع القانون 03/16 المتعلق بالتوثيق العدلي وتعديل مرسوم أتعاب السادة العدول، وفقا لما أكده رئيس المجلس الجهوي للعدول حسين الداندي في تصريح لـ"ناظورسيتي".

وأكد الداندي، في تصريحه، أن المكتب الجهوي لعدول استنئافية الناظور انخرط في الإضراب استجابة لقرار المكتب التنفيذي، داعيا كافة المهنيين إلى عدم فتح مكاتبهم أو التلقي بها أو خارجها أو التواجد بالمحاكم أو إدارة الضرائب أو المحافظة العقارية وجميع الإدارات ذات الصلة بمهنة التوثيق العدلية طيلة اليومين المذكورين.

ودعا المتحدث، جميع العدول التابعين للمجلس الجهوي، إلى التضامن لإنجاح الإضراب، والذي ستليه حسب الداندي محطات نضالية أخرى إلى غاية استجابة الوزارة المعنية للمطالب المشروعة للهيئة.

جدير بالذكر، ان عدول المملكة، يخوضون اليوم وغدا، اضرابا عاما عن العمل، وذلك في إطار الاحتجاج على عدم المصادقة على قانون التوثيق العدلي ومرسوم الأتعاب، داعين الحكومة إلى الاستجابة لمطالبهم تجنبا لخطوات نضالية جديدة.








تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح