المزيد من الأخبار






رئيس المجلس الإقليمي للناظور يستقبل فريق منظمة دولية تهتم بالشأن التعليمي وهذا ما دار بينهما


رئيس المجلس الإقليمي للناظور يستقبل فريق منظمة دولية تهتم بالشأن التعليمي وهذا ما دار بينهما
ناظورسيتي :

استقبل أمس الأربعاء 27 فبراير الجاري، رئيس المجلس الإقليمي للناظور سعيد الرحموني، فريق منظمة علم من أجل الجميع"Teach For All" ، والذي يتشكل من تمارا درزي، المديرة التنفيذية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمنظمة، ومحمد الإدريسي الرئيس التنفيذي لمنظمة علم لأجل المغرب، ونوفل حماد الله المدير المالي للمنظمة..

الغرض من زيارة فريق منظمة Teach For All للمغرب هو استعدادا لإطلاق مبادرة "علِّم لأجل المغرب" في سبتمبر 2019 المقبل ودراسة سبل عقد اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي للناظور.

هذا المشروع سيعمل على توفير تعليم عالي الجودة للأطفال مبني على التفوق والتميز وتحقيقا لهذه الغاية، تسعى منظمة "علِّم لأجل المغرب" إلى اختيار أفضل خريجي الجامعات وتزويدهم بالمهارات التعليمية والقيادية التي تمكنهم من إحداث تغييرات ايجابية في الفصول الدراسية التي يديرونها كمعلمين مؤهلين وأكفاء.

وستقوم منظمة "علِّم لأجل المغرب" بتوظيف أول فوج يتكون من 60 مربيا ومعلما لبدء التدريس في الإقليم في ستنبر 2019 مع انطلاقة الموسم الدراسي المقبل.
























1.أرسلت من قبل مواطن صالح في 27/02/2019 23:28
رسالة مفتوحة إلى جميع المسؤولين بالناظور ..

نطالب منهم التدخل العاجل لدى مدير شركة vectalia bus للنقل الحضري لمدينة الناظور من أجل الحصول على بطائق النقل بأثمنة مناسبة خاصة بالموظفين القاطنين بالناظور الجديد وسلوان والنواحي المشتغلون بالناظور ـ جماعة إحدادن ـ جماعة بني بويفرور ـ جماعة وكسان ـ جماعة أزغنغان ......... أسوة بما هو المعمول به في جميع المدن المغربية .... وتجدر الإشارة إلى أن شركة النقل السابقة nador bus منحتنا بطاقة تسهل لنا عملية التنقل ..

2.أرسلت من قبل مواطن صالح في 28/02/2019 08:58
نطالب من الجهات العليا في البلاد التدخل العاجل لدى مدير شركة vectalia bus للنقل الحضري لمدينة الناظور من أجل الحصول على بطائق النقل بأثمنة مناسبة خاصة بالموظفين القاطنين بالناظور الجديد وسلوان والنواحي ـ جماعة إحدادن ـ جماعة بني بويفرور ـ جماعة وكسان ـ جماعة أزغنغان ......... أسوة بما هو المعمول به في جميع المدن المغربية .... وتجدر الإشارة إلى أن شركة النقل السابقة nador bus كانت قد منحتنا بطائق تسهل لنا عملية التنقل...

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح