المزيد من الأخبار






رئيس الحكومة يلتقي منتخبي جهة طنجة الحسيمة والمكي الحنودي يحتج


رئيس الحكومة يلتقي منتخبي جهة طنجة الحسيمة والمكي الحنودي يحتج
متابعة

أفادت رئاسة الحكومة أنه تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، وانسجاما مع خيار الجهوية المتقدمة، وفي إطار برنامج الحكومة الخاص بالتواصل مع مختلف جهات المملكة، سيقوم رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، بزيارة إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك يوم السبت 19 يناير 2019.

وسيلتقي رئيس الحكومة خلال هذه الزيارة برؤساء الجماعات الترابية، ومكونات المجتمع المدني بالجهة، في جلسة ستنعقد صباح يوم السبت، ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، بمقر عمالة الفحص أنجرة.

وعقب تلقيه دعوة للمشاركة في اللقاء، إحتج المكي الحنودي، رئيس مجلس جماعة لوطا التابعة لإقليم الحسيمة، على ما سماه "تبخيس" العثماني لمنتخبي جهة الشمال.

وقال الحنودي، في تدوينة له: "رئيس الحكومة يستدعينا إلى اجتماع بطنجة بدون جدول أعمال ولا تحديد أي موضوع لذلك"، وزاد أن العثماني "لم يوفر لنا نحن ممثلي السكان أية شروط تذكر للراحة والمبيت".

واعتبر المسؤول الجماعي، أن ما قام به رئيس الحكومة خلال هذه الدعوة جاء عكس ما قام به عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، خلال لقاء له مع المنتحبين الجماعيين بمدينة بمراكش، وأردف الحنودي، المعروف بتصريحاته المثيرة للجدل: "نحن نحتج على هذا التبخيس، ونطالب باحترامنا وتقدير قيمتنا وقامتنا أسي سْعيذ"، حسب تعبيره



1.أرسلت من قبل amaghrabi في 17/01/2019 13:54
مسكين هذا الحنودي بغا يحسن باللي كاين,عفوا بغا يعرض باللي كاين

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح