المزيد من الأخبار






دياز يصل المغرب اليوم استعداد للمشاركة مع المنتخب في مباراتيه الوديتين


دياز يصل المغرب اليوم استعداد للمشاركة مع المنتخب في مباراتيه الوديتين
ناظورسيتي: متابعة

ينتظر وصول النجم الدولي المغربي، إبراهيم دياز، إلى أرض الوطن اليوم الاثنين، حسب مصادر وصفتها "أنفا نيوز" بالموثوقة.

وفقا للمصدر، يتوجه دياز، الذي يلعب لصالح نادي ريال مدريد الإسباني، إلى مطار الرباط سلا الدولي في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، ليلتقي بجمهوره ويعبر عن ولائه للمنتخب المغربي.

تأتي هذه الخطوة المهمة بعد إعلان دياز قراره النهائي بتمثيل المنتخب المغربي، موجها بذلك رسالة قوية عن ارتباطه بأصوله وهويته الرياضية.


ومن المتوقع أن يصل إلى المغرب أيضا اللاعبين إلياس أخوماش وإلياس بنصغير، حيث من المقرر وصولهم إلى مطاري الرباط ومحمد الخامس بالدار البيضاء على التوالي في تمام الساعة الخامسة مساء.

يأتي وصول هؤلاء النجوم استعدادا لمواجهتين وديتين للمنتخب الوطني المغربي ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا، التي ستجرى في مدينة أكادير في الثاني والعشرين والسادس والعشرين من شهر مارس الحالي.

وتعتبر هذه المباريات الودية فرصة ذهبية للتحضير والتجربة قبل استئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم، خاصةً وأن المنافسة في تلك التصفيات تتسم بالقوة والتحدي.

يسعى المنتخب المغربي إلى تحقيق نتائج إيجابية في هذه المباريات، بعد الأداء الباهت الذي ظهر به في كأس أمم أفريقيا الماضية. وباستقطاب لاعبين ذوي خبرة عالية مثل دياز، يأمل الفريق في تعزيز قوته وتحقيق النجاح في التحديات المقبلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح