المزيد من الأخبار






دوري "نَاظُورْ أُوبنْ" العالمي يستقبل أزيد من 800 متباري من داخل وخارج المغرب


دوري "نَاظُورْ أُوبنْ" العالمي يستقبل أزيد من 800 متباري من داخل وخارج المغرب
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

استقبلت القاعة المغطاة للناظور، منذ زوال يوم أمس الجمعة، عددا من الوفود الرسمية المشاركة في الدوري العالمي للتيكواندو "ناظور أوبن" والمنظم من طرف المهرجان المتوسطي للناظور..

وقد احتشد عدد مهم من الأبطال والمشاركين في هذه البطولة الدولية من مختلف مناطق المملكة ومن عدد من الدول، حيث بلغ عدد المشاركين بشكل رسمي في هذا الدوري العالمي حسب آخر إحصاء للجنة المنظمة، ما يفوق 800 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار، منضوين تحت لواء 126 فريق وجمعية..

رئيس لجنة الحكام المشاركين في هذا الدوري العالمي، اعتبر تنظيم هذا الحدث الرياضي بالناظور مكسبا كبيرا للمنطقة والمغرب، على اعتبار أن المملكة تعرف لأول مرة حدثا كبيرا في رياضة التيكواندو من هذا الحجم، وأشاد بطريقة العمل التي اشتغلت عليها اللجنة المنظمة طيلة فترة الإعداد، وكذا العدد الهائل من اللاعبين والممارسين الذين حجوا من كل حدب وصوب.

وأضاف ذات المتحدث لناظورسيتي، أن المستفيد الأكبر من هذا الدوري هي مدينة الناظور، التي عرفت انتعاشة سياحية ورواجا تجاريا طيلة الأسبوع الجاري، وهو الأمر الذي يدخل في إطار تسويق الناظور كمنتوج سياحي واقتصادي وثقافي ورياضي أيضا، يضيف رئيس لجنة الحكام، والحكم الأولمبي.

من جهته أعرب رئيس اللجنة المنظمة للدوري العالمي "ناظور أوبن"، عن سعادته بتنظيم هذا الحدث هنا بالناظور، وأبرز مدى أهميته من خلال استقطابه لأبرز وجوه ذات الفن القتالي على المستوى الوطني والعالمي، وأكد أن هذا الموعد هو مكسب للمدينة وللبلاد، بعد مجهود كبير سهرت عليه إدارة المهرجان المتوسطي، التي شكرها ونوه باحترافيتها في تخريج هذا الموعد العالمي.

وسيعيش الناظور طيلة يومين من نهاية الأسبوع الجاري، على حدث الدوري العالمي للتيكواندو، وهو المنظم في إطار فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان المتوسطي، وسيشهد أيضا حضور وزير الشبيبة والرياضة محمد أوزين خلال حفل اختتام والتتويج.











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح