المزيد من الأخبار






دورة تكوينية لـ64 زوجا وزوجة استعدادا لعرس جماعي من تنظيم المجلـس العلمي بالناظور


دورة تكوينية لـ64 زوجا وزوجة استعدادا لعرس جماعي من تنظيم المجلـس العلمي بالناظور
ناظورسيتي | إلياس حجلة

انعقدت يومه الأربعاء 28 ذو القعدة 1435هـ الموافق لـ 24 شتنبر 2014 دورة تكوينية بقاعة المحاضرات بمعهد الامام مالك للتعليم العتيق بالناظور دورة تكوينية لفائدة 64 ( زوجا وزوجة ) من الذين سيستفيدون من الزواج الجماعي الذي ينظمه المجلس العلمي المحلي لإقليم الناظور .

هذا ونفيد بأن الاستعدادات جارية على قدم وساق لتنظيم هذا المهرجان يوم الثلاثاء 30 شتنبر 2014 بقاعة الأفراح أهمار ببني انصار ابتداء من الواحدة بعد الزوال .

وخلال هذه الدورة التكوينية خاطب السيد رئيس المجلس العلمي العرسان ذكورا وإناثا المجتمعين بأن يحمدوا الله تعالى ويشكروه على هذا التوفيق الذي ينالونه الآن بفضله سبحانه ، ثم بفضل المحسنين والمحسنات الذين يبذلون جهودا مشكورة لإنجاح هذا المشروع الخيري الكبير الذي دأب عليه المجلس العلمي منذ سنوات .

وتناولت الكلمة الأستاذة فاطمة بندريسات عضو المجلس العلمي باسم خلية شؤون المرأة وقضايا الأسرة التي نبهت إلى إجراءات ضرورية للإنخراط في هذا المشروع خاصة ما يتعلق بالأمور الخاصة للزوجات والأزواج والتي تهم حياتهم الشخصية والطبيعية ، وتناوب على المنصة بعض الوعاظ في مواعظ مهمة ومؤثرة انطلاقا من قول ربنا عز وجل : ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وحعل بينكم مودة ورحمة ) .

وفي ختام الدورة كان حفل شاي ثم الدعاء الصالح لأمير المومنين جلالة الملك محمد السادس حفظـه الله .











































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح