المزيد من الأخبار






دوار الساحل باتروكوت يحتضن اجتماع الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة


دوار الساحل باتروكوت يحتضن اجتماع الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة
المقرر: طارق بوسكوت

تفعيلا للمقرارات المنبثقة عن المؤتمر التأسيسي للأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة المنعقد باتروكوت مساء يوم 04 أبريل 2015 ، اجتمعت الأمانة العامة المحلية للجماعات الترابية أيت تمسمان يوم الأحد 24 ماي 2015، بجماعة اتروكوت إقليم الدريوش، لمناقشة المستجدات الحزبية الراهنة، والأوضاع التنظيمية للحزب محليا.

وافتتح الإجتماع بكلمة الأمين العام المحلي ذ.رشيد الصغير، حيث تم التذكير فيها بجملة من النقط المهمة، التي تصب في السياق العام للحركية التي يعيشها الحزب وطنيا، والتأكيد على أهمية الفعل التنظيمي ودواعيه.

كما أكد في ذات المداخلة على أهمية العضوية في الأمانة العامة المحلية، مما يجعل مهام الأعضاء جسيمة خصوصا ما ينتظر من الجميع من دينامية وفعل سياسي حقيقي لأجل تنوير الرأي العام وإعادة الثقة للمواطن في السياسية الهادفة والجادة.

هذا وقد تناقش الجميع حول مجموعة من النقط التي تهم بالخصوص إمكانية تنظيم لقاءات تواصلية مع ساكنة الجماعات الترابية لأيت تمسمان، من أجل توضيح التصور والمشروع الحداثي والمجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة، وموقفه من القضايا التنموية المحلية والجهوية والوطنية، بالإضافة إلى شرح القوانين الجديدة التي ستِؤطر الإستحقاقات الوطنية المقبلة.

كما تدارست الأمانة العامة المحلية أهمية وضرورة توسيع قاعدة الإنخراط بالحزب، وخصوصا فئة النساء التي لا ترقى مشاركتها وتمثيليتها السياسية إلى المستوى المطلوب، وقد تباحثت الأمانة العامة المحلية أيضا السبل الممكنة لتشجيع الشباب والنساء على الممارسة السياسة. ومن أجل تحقيق ذلك فإن الأمانة العامة المحلية لأيت تمسمان تؤكد على تفعيل اللجان المنبثقة عنها.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح