المزيد من الأخبار






دعم كبير لمرشح "التراكتور" في الانتخابات البرلمانية الجزئية بالدريوش


دعم كبير لمرشح "التراكتور" في الانتخابات البرلمانية الجزئية بالدريوش
ناظورسيتي: من الدريوش

أعرب عدد من منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بالجماعات الترابية بإقليم الدريوش، وفعاليات المجتمع المدني، وشريحة واسعة من الشباب والطلبة عن دعمهم لمرشح رمز "الجرار" يونس أشن.

وتجاوب المعنيون بشكل واسع مع دعوة الطالب الجامعي والبرلماني السابق يونس أشن، حيث أكدوا دعمه للعودة لمجلس النواب، لمواصلة مساره الترافعي عن قضايا إقليم الدريوش وهموم ساكنته.

وسبق أن احتل الشاب العشريني يونس أشن الرتبة الأولى في الانتخابات البرلمانية الجزئية الماضية، وتمكن بمجرد وصوله للبرلمان من طرح عدد من قضايا إقليم الدريوش وهموم ساكنته أمام عدد من الوزراء وأعضاء الحكومة.


وأشاد عدد من الناخبين بإقليم الدريوش بالدور الذي لعبه يونس أشن خلال فترته القصيرة بالبرلمان في حمل ملفات وقضايا الإقليم والترافع بشأنها لدى مختلف المؤسسات والقطاعات الحكومية.

ومن جهة أخرى بالرغم من حملات التشويش التي يقودها خصوم حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الدريوش للنيل من عزيمة مرشح "الجرار"، فإن جل المتتبعين يتوقعون فوزه واحتلاله الرتبة الأولى في هذا الاستحقاق الانتخابي.

يشار إلى أن الحملة الانتخابية انطلقت في الساعة الأولى من يومه الأربعاء 31 ماي 2023 وستنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 12 يونيو 2023، على أن يتوجه الناخبون للتصويت يوم 13 يونيو المقبل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح