المزيد من الأخبار






داني ألفيش يخوض مباراته الأولى في السجن


ناظورسيتي: متابعة

كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا، صباح يومه الأحد تاسع وعشرين يناير الجاري، أن اللاعب البرازيلي، داني ألفيش، لعب مباراته الأولى في السجن الذي يتواجد به في برشلونة، وتمكن بالفعل من التأقلم مع وضعه الجديد.

وقالت صحيفة "ماركا" في تقرير عبر موقعها الإلكتروني: لا يزال ألفيش في السجن منذ أكثر من أسبوع، ويمكن لمحاميه تقديم استئناف حتى 31 يناير لطلب الإفراج المؤقت عن البرازيلي.

ولفتت ذات الصحيفة إلى أن ألفيش الذي شارك مع البرازيل في كأس العالم 2022، تأقلم مع وضعه الجديد في السجن، وأضافت: حتى إن المصادر تقول إن ألفيش الذي قبض عليه في 20 يناير الجاري بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة في ملهى لليلي ببرشلونة، لعب بالفعل مباراته الأولى مع زملائه في السجن، الخميس الماضي، وأثار وجود البرازيلي فرحة عارمة في ساحة السجن بين زملائه السجناء الذين أرادوا رؤيته يلعب.


ويتشارك لاعب برشلونة الأسبق والذي يبلغ من العمر "39 عاما"، والمسجون بدون كفالة، الزنزانة مع شخص يعرفه بالفعل، يدعى كوتينيو، الذي كان حارسا شخصيا لرونالدينيو.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي بوماس المكسيكي كان قد أعلن فسخ عقده مع الظهير البرازيلي عقد دخوله السجن.

هذا، وكانت هيئة قضاء محلية قد أمرت بحبس لاعب كرة القدم البرازيلي داني ألفيس احتياطيا بدون كفالة بسبب اعتداء جنسي مزعوم على امرأة في ملهي ليلي في برشلونة.

وقال مصدر اسباني يومها بأن اللاعب الذي نفى ارتكاب أي مخالفات، قد نُقل إلى سجن بريانس خارج برشلونة.

ومثل داني ألفيس سابقا أمام قاض في برشلونة بعد أن احتجزته الشرطة واستجوبته. وطلب المدعي العام حبسه دون كفالة على ذمة المحاكمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح