المزيد من الأخبار






خليفة رئيس مجلس المستشارين عبد القادر سلامة يتباحث مع رئيس البرلمان الأردني


خليفة رئيس مجلس المستشارين عبد القادر سلامة يتباحث مع رئيس البرلمان الأردني
ناظورسيتي :

على هامش احتضان البرلمان المغربي لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أجرى، عبد القادر سلامة، خليفة رئيس مجلس المستشارين مباحثات مع سعادة السيد عاطف الطراونة رئيس البرلمان بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة والوفد المرافق له، وذلك يوم أمس الإثنين 11 مارس الجاري، بالرباط.

وخلال هذا اللقاء، ثمن السيد عبد القادر سلامة مستوى العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع بين المملكة المغربية والمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تجسدها وشائج الأخوة والمحبة العميقة بين قائدي البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصـره الله وأخيه جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين.

واستعرض خليفة رئيس المجلس أبرز الأوراش الإصلاحية التي تعرفها مؤسسات الدولة بفضل القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والتي مكنت بلادنا من بناء صرح مؤسساتي قوي قادر على مجابهة التحديات المطروحة والإجابة عن الرهانات.

من جهته، ثمن السيد رئيس البرلمان الأردني علاقات الأخوة المتينة القائمة بين بلاده والمملكة المغربية والتي تتغذى بفعل الإرادة القوية لقائدي البلدين الشقيقين في التعاون والتكامل وتمتين أواصر الأخوة والتضامن، مذكرا في هذا الإطار بالمواقف التاريخية للمغرب اتجاه بلاده ووقوفه بجانبه في محطات مختلفة.

وأشاد المسؤول الأردني بالتجربة الديمقراطية بالمغرب، مبرزا أهمية علاقات التعاون الجيدة التي تجمع بين البرلمان الأردني ومجلس المستشارين المغربي.






























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح