المزيد من الأخبار






خلوق يشرف على إعطاء إنطلاقة عملية مبادرة "مليون محفظة" من مدرسة الدريوش ويتفقد مرافق هذه الأخيرة


خلوق يشرف على إعطاء إنطلاقة عملية مبادرة "مليون محفظة" من مدرسة الدريوش ويتفقد مرافق هذه الأخيرة
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أشرف صباح اليوم الأربعاء 28 شتنبر الجاري، جمال خلوق، عامل عمالة إقليم الدريوش على إعطاء إنطلاقة عملية توزيع المحافظ والمقررات واللوازم الدراسية على 22301 تلميذة وتلميذ بالوسط القروي، و5167 تلميذة وتلميذ بالوسط الحضري، يدرسون بـ 98 مؤسسة تربوية، منها 17 ثانوية إعدادية، و 8 ثانوية تأهيلية و 73 مؤسسة ابتدائية بإقليم الدريوش.

وكان عامل الإقليم مرفوقا بكل من الكاتب العام للعمالة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والقائد الإقليمي للدرك الملكي والقائد الإقليمي للقوات المساعدة، وقد كان في استقبال وفد عامل الإقليم، كل من المدير الإقليمي للتربية والتكوين وأطر ذات المديرية.

وقد أستهل البرنامج بعزف النشيد الوطني، حيث قدمت بعدها للسيد عامل الإقليم شروحات ومعطيات بالأرقام حول الدخول المدرسي الجديد 2016ـ2017، ليشرف بعدها على عملية توزيع المحافظ والكتب واللوازم المدرسية على الفئة المستفيدة من المبادرة الملكية "مليون محفظة".

وقام بعدها جمال خلوق، عامل إقليم الدريوش كذلك بالاطلاع على المعطيات الخاصة بتنظيم السنة الدراسية برسم الموسم الدراسي 2016ـ2017، كما قام بتفقد المرافق الدراسية، ووقف على الإجراءَات العملية الرامية إلى تدبير الدخول المدرسي الحالي.






















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح