المزيد من الأخبار






خطير.. طبيب وممرض بالمركز الصحي للدريوش يتعرضان لتسمم في وجبات غذائية


خطير.. طبيب وممرض بالمركز الصحي للدريوش يتعرضان لتسمم في وجبات غذائية
ناظورسيتي | الدريوش

قاطعت الأطر الطبية بالمركز الصحي للدريوش، الوجبات الغذائية المقدمة لهم خلال فترة المداومة من طرف أحدى المطاعم بالمدينة، بعد تعرضهم لتسمم جماعي، نهاية الأسبوع المنقضي.

وبحسب بلاغ احتجاجي للتنسيق النقابي توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، فإن عددا من الأطر الصحية، تعرضوا لتسممات غذائية خطيرة، خاصة يوم الخميس الماضي على الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، أي بعد مرور ساعة على تناول وجبة العشاء.

وأوضح التنسيق النقابي ضمن ذات البلاغ، أن أحد الممرضين ظهرت عليه أعراض التسمم الغذائي من إسهال ودوار وآلام حادة في البطن، ولولا تدخل زملائه المداومين لساءت حالته، وفي اليوم الموالي تكررت الحادثة مع طبيب المداومة، الذي تعرض هو الآخر لتسمم غذائي، حيث ظهرت عليه أعراض أكثر خطورة.

وأفاد المصدر ذاته بأن مشكل الوجبات الغذائية المقدمة للمداومين بالمستعجلات ليس وليد اليوم، حيث قال: "لقد رصدنا في التنسيق النقابي مجموعة من الحالات، لكن هذه المرة تضاعف المشكل وأصبحنا أمام تهديد صحة وحياة الأطباء والممرضين".

وراسل التنسيق النقابي المسؤولين في المندوبية الإقليمية للصحة بالدريوش، وتم وضع شكايات لدى هذه الأخيرة في انتظار التدخل وفتح تحقيق في الموضوع.



1.أرسلت من قبل arham arahimine في 09/10/2018 05:15
il me semble que c est fait exprès parce que ils boufent les repas des stationnés

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح