المزيد من الأخبار






خطير بالناظور.. بني سيدال تهتز على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها راعي غنم متزوج وأب لطفل


خطير بالناظور.. بني سيدال تهتز على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها راعي غنم متزوج وأب لطفل
بـ. أعراب - ميمون بوجعادة


راح راعي غنم، في منتصف عقده الثالث من العمر، قبل قليل من زوال اليوم الاثنين 14 يناير الجاري، ضحية جريمة قتل عمدية، على يد شابٍّ في مقتبل العمر، بالمنطقة المعروفة تسميتها محلياً بـ"نومرو ن سبعة"، الواقعة تحت نفوذ جماعة بني سيدال بإقليم الناظور.

ووفق معطيات حصرية متوفرة لدى "ناظورسيتي"، فقد كـان الضحية، وهو متزوج وأبٌ لطفل، غداة حدوث الجريمة التي راح ضحيتها، يرعى قطيع أغنامه بالمكان المشار إليه أعـلاه، قبل دخولـه في نقاشٍ حاد مع الجاني المنحدر من المنطقة ذاتها.

وحسب مصادرنا الخاصة، فإن الجاني أنهى نقاشه المحتد مع راعي الغنم حول سبب مجهول، بعد اتخاذه منحى متطوراً خطيرا، باستلال خنجر من الحجم الكبير، وتصويب طعنات قاتلة صوب الضحية لترديه على الفور صريعـاً مضرجا وسط دمائه.

واهتزت ساكنة البلدة على وقع النازلة المدوية، مما سارعت إلى التجمهر بمسرح الجريمة الذي حلّت إليه عناصر الدرك الملكي فور إخطارها بالموضوع، للقيام بالمتعين، بحيث جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

هـذا، وأفادت مصادر "ناظورسيتي"، أن تحريات عناصر الدرك الملكي أفضت إلى تحديد هوية الجاني، مما سارعت إلى إلقاء القبض عليه بعد ساعة من ارتكابه الجريمة، بحيث جرى اقتياده إلى مخفر الأمن للتحقيق معه قبل إحالته على أنظار النيابة العامة.



1.أرسلت من قبل علي لكبير في 15/01/2019 06:06 من المحمول
السلام عليكم ما اسم الظحية- و اسم الجاني

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح