المزيد من الأخبار






خطير: أمن الناظور يعتقل عنصرا من عصابة متخصصة أوهمت مواطنا بالحصول على الفيزا مقابل 7 مليون


خطير: أمن الناظور يعتقل عنصرا من عصابة متخصصة أوهمت مواطنا بالحصول على الفيزا مقابل 7 مليون
ح. الرامي - محمد محمود


ألقت شرطة الدائرة الأمنية الثانية بمدينة الناظور، صباح اليوم الاثنين، القبض على أحد عناصر عصابة خطيرة متخصصة في النصب والاحتيال على المواطنين، وينحدر جميع أفرادها من مدينة وجدة، وذلك قرب مقر القنصلية الإسبانية وسط مدينة الناظور.

ووفق معطيات حصرية متوفرة لدى "ناظورسيتي"، فإن ستة أفراد يشكلون عصابة وضمنهم فتاة في مقتبل العمر، نصبوا على مواطن ينحدر بدوره من وجدة، بعد إيهامه بتسهيل مأمورية حصوله على تأشيرة من القنصلية الإسبانية بمقابل 7 مليون سنتيم.

وحسب مصادرنا، فقد حددت العصابة موعداً مع الضحية بمدينة الناظور قرب مقر القنصلية المذكورة، بغية تسليمها المبلغ المتفق عليه مسبقا نظير حصوله على "الفيزا"، قبل أن يتفاجأ الأخير بوقوعه ضحية عملية نصب واحتيال.

ونجحت عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية السالفة الذكر، في إلقاء القبض على أحد أفراد العصابة الذي كان وسيطا بين شركائه والضحية، فيما لاذ زملاؤه الخمسة، بالفرار إلى وجهة غير معلومة بواسطة سيارة خفيفة من نوع "داسيا".

هذا، وجرى اقتياد الموقوف إلى مقر أمن الدائرة، قبل إحالته على مقر ضابطة الشرطة القضائية للتحقيق معه من أجل الوصول إلى باقي شركائه الذين يشكل بمعيتهم عصابة سبق لها أن أوقعت عددا من الضحايا بمدينة وجدة في عمليات نصب واحتيال مماثلة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح