المزيد من الأخبار






خطير.. أم من بني أنصار تستغيث بأمن الناظور: سيدة وأبناؤها يحاولون اختطاف أبنائي ويهددوننا بالقتل


خطير.. أم من بني أنصار تستغيث بأمن الناظور: سيدة وأبناؤها يحاولون اختطاف أبنائي ويهددوننا بالقتل
ناظورسيتي


أفادت مواطنة تدعى "حياة العيساوي"، قاطنة بحي "عبد المومن" ببني أنصار، أنها تعرضت يوم الاثنين الماضي لمحاولة اختطاف بعدما اعترض سبيلها شخص يدعى "إ" وأخته ووالدته بواسطة سيارة من نوع "مرسيديس".

وقالت الضحية التي حررت شكايتها لدى مصالح الأمن المختصة، أن المعتدين عليها هددوها بالاختطاف والقتل "ولو لا تدخل بعض المارة لوقع ما لا يحمد عقباه" مضيفة "خطف مني المدعو "إ" حقيبة كان بها قدر من المال محدد في ألفين درهم".

وتضيف المشتكية "تعود الأسباب إلى كوني مستخدمة لدى أحد جيران المعتدين، الذين تربطهم بهم علاقة عداوة، ولم يقف الاعتداء لهذا الحد، بل قام المشتكى بهم يوم 3 فبراير الجاري، باعتراض سبيل أبنائي، وهم محمد أمين البالغ من العمر 9 سنوات وياسمين أربع سنوات".

وأردفت المشتكية أن أبناءها "كانوا في طريقهم لشراء الخبز، وحاولوا اختطاف إبنتي لو لا إبني المسمى محمد أمين الذي رفع صوته بالصياح وتدخل والدهم في الوقت المناسب لتم الاختطاف".

واسترسلت المشتكية "إن تهديداتهم نأخذها على محمل الجد لكونهم يهددوننا باستمرار وهوفا على حياتنا من أي مكروه، وحيث أن هذا السلوك يعد إجراميا يعاقب عليه القانون، فإننا نلتمس الأمر بإجراء بحث في الموضوع واتخاذ ضدهم ما يرونه مناسبا وما يلزم به القانون".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح