المزيد من الأخبار






خاليلوزيتش يعاتب اللاعب الريفي أملاح..أنت لست مارادونا


ناظورسيتي:

قال وحيد خليلوزيش، مدرب أسود الأطلس، بأنه غير راضٍ عن الطريقة التي أضاع بها اللاعبون فرص تهديف جد سهلة في مباراتهم ضد جزر القمر، التي انتهت بفوزهم بـ 2-0.

وسربت للإعلام مصادر من داخل بعثة المنتخب الوطني المغربي نقلا عن تصريحات خليلوزيتش، بأنه كان منفعلاً بعيد المقابلة، ولم يتقبل إضاعة اللاعبين، معاتبا كل من أشرف حكيمي، نايف أكرد، وآدم ماسينا.

يشير نفس المصدر، بأن غضب المدرب كان سببه، هو عدم تمكنه من إنهاء المباراة باكرا، ليتسنى له إجراء تغييرات كثيرة، لتجريب عناصر إضافية، وعبر عن رفضه لتكرار هذا "التهاون مرة أخرى".


وقال المدرب، لابن الناظور الريفي الذي سجل الهدف الأول سليم أملاح، "أنت لاعب ممتاز تملك مهارات كبيرة وقوة بدنية، لكنك لست مارادونا كي تصر على القيام ببعض الحركات التي حرمتك من تسجل أهداف إضافية".

وأكّد المدرب حسب المصدر، بأن المدرب قال لأملاح، "أنه لا يزال يرتكب بعض الهفوات التي لم تساعده ولم تساعد المجموعة كي تنهي المباراة بحصة أكبر، وطالبه بتصحيح هذه الأمور مستقبلاً".

وكان اللاعب سليم أملاح، ابن منطقة الريف، قد منح أمس السبت 15 يناير الجاري، هدف السبق للمنتخب الوطني المغربي، في المباراة التي جمعته بجزر القمر، اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية لإقصائيات كأس أفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون.

وتمكن أملاح، المحترف في ستاندارد لييج، من الوصول إلى مرمى منتخب جزر القمر، بعد ترويض الدفاع وتسجيل هدف يمكن اعتباره من ضمن أفضل الأهداف في البطولة.

وأشرك الناخب الوطني أملاح في التشكيلة الأساسية لمواجهة جزر القمر، بالإضافة إلى سفيان أمرابط شقيق الدولي نور الدين أمرابط.

وشارك المنتخب المغربي في المقابلة، بتشكيلة تضم ياسين بونو في الحراس، وأدم ماسينا وأشرف حكيمي ونايف أكرد وغانم سايس، في خط الدفاع.

وفي وسط الميدان، اعتمد خاليلوزيتش، على عمران لوزا، سفيان أمرابط، سليم أملاح، و سفيان بوفال.

وفي خط الهجوم، يلعب كل من طارق يسودالي وأيوب الكعبي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح