المزيد من الأخبار






خاليلوزيتش لازال يتألم من إقالته.. لقد سلبوا كبريائي، ولن أغفر لهم !


خاليلوزيتش لازال يتألم من إقالته.. لقد سلبوا كبريائي، ولن أغفر لهم !
ناظورسيتي: متابعة

شعر المدرب الفرنسي - البوسني وحيد خليلوزيتش أن كبريائه قد "سلب" من خلال إقالته من تدريب المنتخب المغربي هذا الصيف وحرمانه من مونديال 2022 حيث تألق أسود الأطلس.

وقال خاليلوزيتش، البالغ من العمر 70 عامًا، لموقع الأخبار الكرواتي tportal.hr: "لقد نزعوا كبريائي. لا أستطيع أن أنسى ذلك ولا أغفر لهم. لأن هذا كان يجب أن يكون وداعي لمسيرة التدريب أيضًا.

وكان المنتخب المغربي بقيادة وليد الركراكي أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي المونديال، بعد إقصاءه إسبانيا والبرتغال. واحتلاله المركز الرابع بعد الخسارة أمام كرواتيا.


وقال خاليلوزيتش إنه حتى التكريم الذي قدمه له خليفته الركراكي الذي أشاد بعمله، "لم يستطع علاج مرارته أو تعويض ما فاته بالبطولة".

وشغل مدرب باريس سان جيرمان السابق منصبه في المغرب منذ سنة 2019، قبل أن يتم فسخ العقد معه في غشت الماضي بسبب خلافه مع عدد من نجوم المنتخب على غرار حكيم زياش ونصير مزراوي، الذين استبعدهما من الفريق بسبب "مشاكل انضباطية"، قبل أن يعود الاخير.

وقد انفصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع المدرب البوسني بشكل "ودي" بسبب "خلافات في وجهات النظر بشأن إعداد أسود الأطلس". حسب ما جاء في بلاغها آنذاك.

ويتميز خاليلوزيتش بصرامة كبيرة مع اللاعبين، وهو الأمر الذي يخلق له المشاكل في المنتخبات التي دربها مثل اليابان التي كانت هي الاخرى قد استغنت عنه في المونديال السابق قبل بدايته.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح