المزيد من الأخبار






خابي لام يكشف عن الأرباح التي حققها في تيك توك


خابي لام يكشف عن الأرباح التي حققها في تيك توك
ناظورسيتي: متابعة

أفصح أشهر شخص على تطبيق تيك توك، عن حجم الأرباح التي يحققها من الفيديوهات التي يقوم بنشرها على صفحته في الموقع المذكور، الأمر الذي جعله يجني ملايين الدولارات في وقت قصير جدا.

ويعتبر التيكتوكر لام البالغ من العمر 22 سنة، واحدا من ضمن الأشخاص الأكثر متابعة على موقع تيك توك، حيث تفوق على الراقصة الأمريكيّة تشارلي داميليو، بعدما جمع حوالي 150 مليون متابع.

ويحقق خابي لام، أرباحا قدرت بـ 750 ألف دولار عن كل فيديو مصور قام بنشره على صفحته، ما يجعله يسير في الطريق الصحيح لتحقيق مداخيل قدرت بـ 10 ملايين دولار في عام 2022، وذلك حسب ما كشفت عنه صحيفة "نيوروك بوست" الأمريكيّة.


ويأتي معظم دخل خابي لام من الصفقات التي يعقدها مع بعض العلامات التجارية في شكل محتوى يتم الترويج له على الإنترنت، إذ من المقدر أنه كسب حوالي 400 ألف دولار عن مقطع تيك توك يصنعه لأي شيء وفقا لما قاله في لقاء حصري لموقع "فورتوني".

وخابي، شاب سنغالي إيطالي، من عائلة مسلمة هاجرت إلى أوروبا؛ إذ وُلد في السنغال في 9 مارس 2000، لكنه تربى في إيطاليا، حيث انتقلت عائلته إلى العيش هناك حينما كان عمره عاماً واحداً، ويعيش الآن في شيفاسو بإيطاليا.

وصنع خابي شهرته بسرعة، وأصبح مُتابَعاً من قبل الملايين خلال جائحة كورونا.

واشتهر خابي لام بحركة يديه التي يقول من خلالها: "أرأيتم؟ إنها بهذه البساطة!"، لكن دون أن ينطق بكلمة واحدة، بل بإشارة من يديه.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح