المزيد من الأخبار






حوليش للوزير.. شباب الناظور ما لقاوش الخدمة وبزاف راه كا يتعطاو للحشيش والمسكرات


حوليش للوزير.. شباب الناظور ما لقاوش الخدمة وبزاف راه كا يتعطاو للحشيش والمسكرات
متابعة

طالب سليمان حوليش النائب البرلماني في فريق الأصالة والمعاصرة، الحكومة بإتخاذ كافة التدابير والإجراءات الاستعجالية للحد من الإحتقان الذي يعيش على وقعه الشباب المغربي بسبب قلة فرص الشغل والبطالة.

وقال حوليش في مداخلة له أمس الاثنين خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب:" تزايدت حدة الإحتقان في أوساط الشباب في عموم الترابي الوطني وبالجهة الشرقية والناظور على وجه الخصوص في الفترة الأخيرة، بالنظر إلى ما تعانيه شريحة عريضة منهم من ظروف إجتماعية صعبة من جراء تفشي البطالة".

وأشار إلى أن إغلاق معظم المعامل بالمنطقة الصناعية الواقعة بجماعة سلوان بإقليم الناظور لأبوابها كان له الأثر الكبير على وضعية هؤلاء الشباب بسبب ضياع فرص الشغل".

وشدد حوليش على أن هذه الوضعية تدفع بهؤلاء الشباب إلى اليأس وفقدان الأمل بالرغم من الوعود الكثيرة بإنشاء معامل ومصانع بالمنطقة لتوفير فرص الشغل، والتي تبقى لأسف مجرد وعود مما يجعل أغلب الشباب يفكر في الهجرة إلى الضفة الأخرى.




1.أرسلت من قبل achabab mo3atal في 26/06/2018 14:28
تدافع عن تشغيل الشباب لكنك شغلت ابن عمتك شعيب - عضو في اغلبيتك - بشهادة ابتداءية براتتب ناهز ستة الاف درهم بالمحطة الطرقية بالناظور - بقرتك الحلوبة - انطبق عليك المثل المشهور - قلوبنا معك وسيوفنا مع معاوية- اتحداك احوليش ان تكذب ههذا التعليق وهذه الحقيقة الصادمة والمثيرة للتحقيق قبل الجدل

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح