المزيد من الأخبار






حمد الله ينافس على جائزة أفضل لاعب.. حظوظ وافرة للدولي المغربي


حمد الله ينافس على جائزة أفضل لاعب.. حظوظ وافرة للدولي المغربي
ناظورسيتي: متابعة

دخل اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي يلعب حاليًا في نادي إتحاد جدة السعودي لكرة القدم، في قائمة سداسية للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر أبريل الماضي.

وسيواجه حمد الله منافسة شرسة من مجموعة من أبرز النجوم في المنطقة، بما في ذلك العراقي مهند عبد الرحيم، ومايكل أولونغا من الدحيل، وأوديون إيغالو من الهلال، وعلي مبخوت من الجزيرة، وطه ياسين الخنيسي من الكويت.

ويتصدر حمد الله جدول ترتيب الهدافين في دوري روشن بـ 19 هدفا، وقدّم أداءً مميزًا مع فريقه خلال المباريات الأخيرة.


يستند التصويت الشهري لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا إلى عدة معايير، بما في ذلك أداء اللاعب في تسجيل الأهداف وصنعها، ودوره في التأثير على نتائج فريقه، بالإضافة إلى عدد المباريات التي شارك فيها وأهميتها.

من ناحية أخرى، توج حمد الله بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2018-2019، وهو يسعى لتحقيق إنجاز جديد من خلال الفوز بجائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر أبريل.

وفي الوقت الحالي، يستعد حمد الله للمشاركة مع فريقه في مباراة الدور قبل النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المؤكد أن حمد الله سيكون منافسًا قويًا في السباق نحو الجائزة، حيث يتمتع بمهارات فنية عالية وقدرة تهديفية هائلة، ما جعله يحظى بشعبية كبيرة في صفوف جماهير الكرة في السعودية.

ولا يمكن إنكار أن الفريق الذي يلعب فيه حمد الله، نادي إتحاد جدة، يعتمد عليه بشكل كبير في المباريات الكبرى والحاسمة، وذلك لما يتمتع به من خبرة وقدرة على تسجيل الأهداف في الأوقات الحرجة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح