المزيد من الأخبار






حمد الله يخرج عن صمته ويوجه لومه للناخب الوطني


ناظور سيتي: متابعة

وجه اللاعب الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، عتابا ولوما للناخب الوطني، وليد الركراكي، وذلك كون الأخير أعرض عن إشراكه كثيرا في مباريات الأسود.

وأورد حمد الله، خلال حديثه في حوار إعلامي، على اليوتيوب، أنه يلوم الركراكي لإشراكه في شوط واحد فقط في المباريات التي خاضها مع الفريق الوطني، ما بعد مونديال 2022، مشيرا إلى الشوط الذي كان أمام الرأس الأخضر إذ قام الركراكي بتغييره عقب نهاية الشوط الأول مباشرة.

وقال اللاعب المغربي، "مدرب المنتخب الوطني كان يوجه لي الدعوة للمباريات الودية، غير أنه لم يكن يشركني، إذن كيف لك أن تحكم على لاسيما وأنني أقوم بدور مهم في الاتحاد السعودي وأسجل الأهداف، يردف حمد الله".


وتابع، لو لم أكن محترفا لما خضت مباريات خارج المغرب لمدة 12 سنة، وتعاملي باحترافية مع المدربين وكذا الإدارات والجمهور، جعلني متميزا.

وسجل المصدر، أنه كان خير مثال مع أسود الأطلس، في كأس العالم بقطر، وأنه كان من اللاعبين المحفزين للفريق، بصرف النظر عن عدم قبوله الجلوس احتياطيا.

وزاد، أن أحسن فتراته كانت مع المدرب السابق للمنتخب بادو الزاكي، مضيفا، أن كافة هدافي ومهاجمي الدوري السعودي، يشاركون مع منتخباتهم الوطنية إلا هو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح