المزيد من الأخبار






حلاق المتشردين يقود بادرة إنسانية لصالح مرضى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعروي


حلاق المتشردين يقود بادرة إنسانية لصالح مرضى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بالعروي
ناظورسيتي

في إطار مساعيه لترسيخ مفاهيم العمل الإنساني والاجتماعي، نظمت جمعية المغاربة المقيمين بالاتحاد الأوربي بتنسيق مع حلاق المتشردين إلياس مزيان قافلة الخيرالثانية مساء أمس الجمعة 02 مارس 2018 ، بقسم الأمراض العقلية والنفسية بالعروي اقليم الناظور لتوزيع ملابس جديدة وأغذية .

وحضر في هذا النشاط إلى جانب أعضاء الجمعية مدير المستشفى والسلطة المحلية، حيث تم تسليم اعانات شملت 60 كيسا يضم كل واحد ثلاث قطع من الألبسة الجديدة وأغذية متنوعة .

كما تميز النشاط باستفادة النزلاء من خدمات الحلاقة والتجميل بمبادرة من حلاق المتشردين الذي ما فتئ يبذل مجهودات على المستوى الإقليمي لتقديم خدمات إنسانية لصالح المحتاجين والشرائح الهشة، فيما قدمتت الجمعية برئاسة الفايدة بتوزيع الألبسة والغذية في مبادرة حسنة، حيث تعتبر هذه البادرة محمودة من طرف فعاليات المجتمع المدني اتجاه شريحة من المجتمع التي تعاني في صمت .

ومن جانبه أعرب رئيس الجمعية الفايدة عن شكره لكل من ساهم في هذا العمل الخيري المتميز كما توجه بالشكر الى ادارة المستشفى والسلطات المحلية على توفير سبل الدعم والمساعدة لانجاح هذا العمل النبيل، فيما شكر إلياس ممثل منظمة رامي للمبادرات الإنسانية رئيس المجلس البلدي على مساهمته في هذا العمل الخيري


















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح