المزيد من الأخبار






حكيمي: أحرص دائما على زيارة المغرب لكنني أجد صعوبة في ذلك


ناظور سيتي: متابعة

أكد نجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أشرف حكيمي، أنه دائما ما يحرص على زيارة المغرب، إلا أنه يجد صعوبة كبيرة في ذلك.

وقال أشرف حكيمي، في تصريح له لموقع arabianbusines "إنه بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي في منافسات مونديال قطر 2022، أضحى يجد صعوبة في زيارة المغرب بسبب الاهتمام الكبير الذي يحظى به من قبل الجماهير المغربية".

وأضاف اللاعب المغربي، أن الأمر يبدو صعبا نتيجة الحشود الغفيرة التي تتجمع للقاء اللاعبين بعد إنجاز المونديال.


وعبر لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فخره واعتزازه الكبيرين بحمله قميص بلده المغرب، وكونه مثل الملايين من المغاربة في مونديال قطر.

وتابع أشرف حكيمي في تصريحه للموقع، أنه يشعر بسعادة لا يمكن أن توصف بعدما رفع إلى جانب باقي الأسود العلم المغربي المغرب عاليا.

وحسب الظهير الأيمن المغربي، فإن منافسات كأس العالم قطر، رسمت في ذهنه ذكريات جميلة ورائعة، وأنها أجمل اللحظات التي عاشها في حياته، يورد اللاعب المغربي.

وكان نجم المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، أبان على مستوى عال وأداء متميز أثناء مشاركته في منافسات كأس العالم لسنة 2022 بقطر، حيث كان له دور كبير بالإضافة إلى باقي أسود الأطلس في الإنجاز غير المسبوق الذي حققه المنتخب المغربي ووصوله إلى نصف نهائي كأس العالم بعدما أقصى أقوى المنتخبات العالمية ضمنها بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح