المزيد من الأخبار






حكيم زياش ولاعبي "تشيلسي" يؤدون صلاة الجمعة بأبوظبي


ناظورسيتي- متابعة

أدى لاعبو نادي "تشيلسي" المسلمون من بينهم المغربي، حكيم زياش، اليوم، صلاة الجمعة، بمسجد الشيخ زايد، بعاصمة الإمارات أبوظبي، وذلك على هامش مشاركتهم في كأس العالم للأندية.

وأظهرت صور نشرها لاعب تشيلسي، الألماني، "أنطونيو روديغر"، على حسابه بموقع "انستغرام"، يظهر فيها هو إلى جانب، حكيم زياش، والفرنسيين "نغولو كانتي" و "مالانغ سار".

وعلق الألماني "أنطونيو روديغر"، على الصورة التي تناقلها عدد كبير من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بالقول:"جمعة مباركة لجميع إخواني وأخواتي المسلمين".


وظهر الرباعي أمام مسجد الشيخ زايد بالعاصمة الإماراتية، وهم يرتدون الجلباب، لتتفاعل الجماهير مع الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جانب آخر، تمكن فريق تشيلسي من بلوغ نهائي كأس العالم للأندية، على حساب الهلال السعودي، إثر فوزه عليه بهدف وحيد في الدور نصف النهائي.

وكما سيواجه نادي "تشيلسي"، نادي "بالميراس" البرازيلي، نهائي المونديال، يوم غد السبت، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وكان اللاعب الدولي، حكيم زياش، لاعب نادي "تشلسي" الإنجليزي، عن القرار الذي اتخذه بخصوص العودة إلى المنتخب الوطني، وذلك في تصريحات تلفزيونية اليوم الثلاثاء.

وقد أكد زياش في تصريح صحافي، على هامش تدريبات الفريق اللندني بأبوظبي، استعدادا لمونديال الأندية، أنه لم يعود إلى المنتخب المغربي، مشددا على أنه قرار نهائي.

وأوضح زياش، الذي يستعد مع تشلسي لنصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي، أن تركيزه الحالي منصب على فريقه الإنجليزي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح