المزيد من الأخبار






حفل ختامي لنادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني


حفل ختامي لنادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني
ناظورسيتي-هشام اليعقوبي

كما كان مسطرا في البرنامج السنوي لأنشطة النادي نظم نادي الإعلام والتواصل بثانوية الفرابي الإعدادية بدار الكبداني يومه الخميس 26 ماي الجاري نهائي المسابقة الثقافية بين أقسام الثالثة إعدادي موازاتا مع الحفل الختامي لأنشطة النادي للموسم الدراسي 2015ء2016 وذالك على الساعة الرابعة عصرا .

وقد حضر الحفل السيد مدير المؤسسة والحارس العام للخارجية والحارس العام للقسم الداخلي وبعض الأساتذة ورئيس جمعية أمهات واباء وأولياء التلاميذ وكاتبها العام ورئيس جمعية اتشوكت الكبرى للتكافل الإجتماعي والتنمية المستدامة إضافة الى أعضاء شركة كبداني ميديا للإنتاج الفني و التلاميذ المدعوون للنشاط.

المناسبة كانت فرصة للتلاميذ لإبراز مؤهلاتهم الثقافية والفنية وقد عرفت المسابقة الثقافية منافسة شديدة بين التلاميذ المتأهلين الى الدورالنهائي للحصول على المرتبة الأولى.

وقد تمكن قسم 3/3 من الظفر بالرتبة الأولى على حساب قسم 5/3 وتحت تصفيقات الحضور تم توزيع الجوائز و الشواهد التقديرية على التلاميذ حسب الرتب المحصل عليها.

وتخلل نهائي المسابقة الثقافية فقرات فنية أبدعها تلاميذ النادي تنوعت بين المسرح والشعر.اضافة الى المشاركة المتميزة لطاقم كبداني ميديا بالفيلم التربوي تحت عنوان مصير والذي يتطرق الى ظاهرة الهدر المدرسي. من إخراج اسماعيل بركي و بطولة هشام اليعقوبي .وقد تم أيضا عرض صور لأنشطة نادي الإعلام والتواصل لهذا الموسم .كما تم توزيع شواهد تقديرية بين الفينة والأخرى لكل التلاميذ الذين ساهموا في إنجاح أنشطة نادي الإعلام والتواصل من خلال الإذاعة المدرسية والمجلة الحائطية و تنشيط العروض والندوات.

الأمسية كانت من تنشيط التلاميذ : إلياس بندادة ، يسرى الطهيري ، محمد دحو و امينة زيزاوي.

وفي الأخير يتقدم المشرف عن النادي بالشكر الجزيل للتلاميذ المنخرطين في النادي ويتمنى لهم التوفيق في مسيرتهم الدراسية.





































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح