المزيد من الأخبار






حفل إفطار رمضاني بهيج بكنيسة سان جون باتيست ببلدية مولمبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل


حفل إفطار رمضاني بهيج بكنيسة سان جون باتيست ببلدية مولمبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل
الشرادي محمد - بروكسيل

شهدت كنيسة سان جون باتيست الكائنة ببلدية مولمبيك بالعاصمة البلجيكية بروكسيل يوم الجمعة 17 يونيو 2016 تنظيم حفل إفطار بمبادرة من مكتب المستشارة سارة تورين المكلفة بالحوار بين الثقافات و الشؤون الإجتماعية ببلدية مولمبيك سان جون و السيد رضوان أضهشور رئيس إتحاد مساجد مولمبيك.

حفل الإفطار الذي حضره ما يناهز 600 شخص تميز بالحضور المتنوع لمجموعة من الشخصيات التي تنتمي لميادين متنوعة أرادت أن تبرهن مرة أخرى على أن بلدية مولمبيك سان جون ستظل كما كانت دائماً نموذجا في الإندماج و التأخي و التعايش بين جميع ساكنتها المنتمين لديانات و معتقدات مختلفة رابطها المشترك هو الإحترام المتبادل و حب الأخر.

الحفل تميز بالكلمات القيمة التي ألقيت من طرف كل من السيد رضوان أضهشور رئيس إتحاد مساجد مولمبيك و المستشارة السيدة سارة تورين و السيدة عمدة البلدية فرانسواز سكيبمونس و ممثل الكنيسة الأب أورليان و السيد جمال حباشيش رئيس مسجد التضامن و السيد محمد البشيري زوج الفقيدة المرحومة برحمة الله لبنى لفقيري ضحية الحادث الإرهابي الغاشم الذي إستهدف محطة ميترو مالبيك يوم الثلاثاء الأسود 22 مارس 2016.

حفل الإفطار البهيج الذي عرف نجاحاً كبيرا، يؤكد مرة أخرى على عمق أواصر الأخوة و المحبة و الإحترام المتبادل الذي ما فتئ يجمع بين جميع ساكنة بلدية مولمبيك سان جون بغض النظر عن دياناتهم ومعتقداتهم.









































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح