المزيد من الأخبار






حضور جماهري متميز ومستوى عالي في ليلة فايت نايت الناظور


 حضور جماهري متميز ومستوى عالي في ليلة فايت نايت الناظور
ناظورسيتي: بدر الدين أبعير- حمزة حجلة

شهدت الساحة المقابلة لبناية المركب الثقافي بمدينة الناظور، تنظيم التظاهرة الدولية "فايت نايت" في نسختها الثالثة، يوم أمس الأحد 19 من الشهر الجاري، والتي سهرت على تنظيمها جمعية عثمان للفولكونتاكت والكيك بوكسينغ، وتدخل هذه الليلة في إطار التظاهرات الوطنية والتي تشرف عليها الجامعة الملكية بتنسيق مع عصبة الريف ومندوبية الشبيبة والرياضة.

وعرفت هذه التظاهرة مشاركة أبرز الأندية الوطنية وأبطال مغاربة حاصلين على عدة ألقاب وينتمون للمنتخب المغربي، وبصموا على مشاركات متألقة خلال بطولات عربية وقارية ودولية رفقة النخبة الوطنية، ومن بين أبرز الأسماء المشاركة، البطلين حميد وحسين بعراب، بالإضافة للبطل عبد الصمد الباري، والبطل توفيق اليعقوبي ومحمد المخ والبطلتين كوثر بعراب، ورميساء بوعرورو، محمد بنقشار،ومجموع من الأبطال الآخرين.

كما قامت لجنة التنظيم، بالتفاتة في حق عدة وجوه رياضية أعطت الكثير في المجال دون أن بعرف عنها ولو القليل، أبناء جلدتهم، ومن بين المكرمين في الأمسية، (فاضل شهباري، محمد عبد القوي)، واخرون سليلوا الريف.

وما ميز هذه التظاهرة، هو الحضور الجماهيري، حيث غصت جنبات الحلبة بالجمهور الناظوري الذي تفاعل مع كل كبيرة وصغيرة وكل النزالات التي شهدتها التظاهرة.

وفي تصريحاتهم لموقع "ناظورسيتي"، عبر كل المشاركين في التظاهرة، عن فرحتهم إزاء هذا العرس الرياضي الذي يقام كل سنة، بهدف فتح الباب أمام المشاركين الناظوريين والمغاربة، للاحتكاك بالمقاتلين العالميين، موجهين كلمة شكرهم لكل من ساهم في تنظيم التظاهرة.






























































































































































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح