المزيد من الأخبار






حصيلة التدخلات الأمنية الأخيرة بالناظور: حجز الهيروين والقرقوبي وضبط جواز سفر ديبلوماسي


حصيلة التدخلات الأمنية الأخيرة بالناظور: حجز الهيروين والقرقوبي وضبط جواز سفر ديبلوماسي
وليد بدري

حصيلة التدخلات الأمنية خلال 15 يوما الأخيرة، فعلى مستوى منطقة الناظور، أقدمت مصالح الأمن بمدينة العروي، على إيقاف شخصين تتراوح أعمارهما بين 23 و 36 سنة، وهما يحوزان 76 قرصا طبيا مهلوسا، فضلا عن 11 وصفة طبية مزورة.

وبتاريخ 02 غشت الجاري، تمكنت مصالح أمن بني انصار من إيقاف شخص (18 سنة) وحجز 208 غرام من المخدرات القوية (الهيروين) وميزان إلكتروني، إضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي..

وفي يوم 03 غشت الجاري، أوقفت مصالح الشرطة القضائية شخصا في عقده الثاني و بحوزته 2700 سيجارة محشوة بمخدر الكيف.. وقد أسفرت الأبحاث التي بوشرت من أجل إيقاف المزود الرئيسي عن حجز 12 كلج من مخدر الكيف بمنزل بناحية بن سعيد نفوذ الدرك الملكي، فيما لازال البحث جاريا في حق صاحب المسكن الذي تم تشخيص هويته.

وفي مجال الهجرة السرية، أوقفت مصالح شرطة العبور بني انصار يوم 05/08/2015 شخصا في عقده الثالث، كان يستعد لتهجير 6 مواطنين أفارقة من جنسيات مختلفة ضبطوا بداخل مخبئ تحت الكراسي الخلفية لسيارته التي تبين أنها في وضعية غير قانونية..

كما تم اعتقال شخص وهو يحوز جواز سفر دبلوماسي خاص بالجمهورية الغينية تبين بعد إخضاعه للكشف بواسطة الأشعة الفوق بنفسجية أنه مزور، حصل عليه من مواطن إفريقي مقيم ببلجيكا بمقابل مادي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح